ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

أمين " الناتو" يدعو الحلف إلى مزيد من الترابط

- كتب   -  
الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج

دعا الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرج، التحالف العسكري الذي يضم أوروبا وأمريكا الشمالية إلى مزيد من الترابط.
وقال السياسي النرويجي اليوم السبت، أمام مؤتمر ميونخ الدولي للأمن، إنه لا يؤمن بـ"أوروبا بمفردها" أو "أمريكا بمفردها"، مضيفا: "أنا أؤمن بأوروبا وأمريكا معا"، موضحا أنه لا ينبغي للطرفين التنافس فيما بينهما.
وذكر ستولتنبرج، أنه صحيح أن الطريق المشترك ليس دائما سهلا، وقال: "لكننا لم نضل طريقنا"، موضحا أن القيم المشتركة لم تفقد قيمتها وستمنح الأمل للناس في كافة أنحاء العالم.
يُذكر أن حلف الناتو تعرض لضغط خلال السنوات الماضية، حيث شكك في جدواه جزئيا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما وصفه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنه "ميت دماغيا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات