ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
حراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبياحالة الطقس اليوم السبتأنباء عن محاولة سيطرة مجموعة مسلحة على حقل الشرارة النفطيالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد إلى 236 ألفا و657 حالة

شروط حفتر لوقف إطلاق النار

- كتب   -  
شروط حفتر لوقف إطلاق النار
شروط حفتر لوقف إطلاق النار

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر كلمة للمتظاهرين بساحة الكيش أكد فيها أن قوات الجيش الوطني قاب قوسين أو أدنى من تحرير العاصمة طرابلس من الإرهابيين.

وأضاف حفتر بأن الجيش لن يتوقف حتى يعلن النصر الكبير الذي وعد به ولن يتراجع حتى يبلغ الهدف الذي دفع من أجله أفراد الجيش أرواحهم ودمائهم و تعود طرابلس آمنة مطمئنة تمارس دورها الطبيعي عاصمة لكل الليبيين.

وحول موعد وقف إطلاق النار في طرابلس، أشار القائد العام للجيش الوطني إلى أن السلم لن يأتي إلا باستسلام الإرهابيين ونزع سلاح عصابات المليشيات ومغادرة المرتزقة الذين أرسلتهم تركيا وعند ذلك سيعلن الجيش الوطني وقفا دائما لإطلاق النار، مُعتبراً أن هذا السلام الوحيد الذي سيمد له الجيش يده.

وبشأن التدخل التركي في ليبيا، شدد المشير على أن الليبيين سيُخيّبون أحلام الرئيس التركي رجب أردوغان ويقفون في وجه أطماعه في ليبيا، مُطمئناً كافة المواطنين بشأن الجيش الوطني لن يتوقف حتى يُعلن “النصر الكبير” على الإرهاب الذي وعد به.

التعليقات