ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

شروط حفتر لوقف إطلاق النار

- كتب   -  
شروط حفتر لوقف إطلاق النار
شروط حفتر لوقف إطلاق النار

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر كلمة للمتظاهرين بساحة الكيش أكد فيها أن قوات الجيش الوطني قاب قوسين أو أدنى من تحرير العاصمة طرابلس من الإرهابيين.

وأضاف حفتر بأن الجيش لن يتوقف حتى يعلن النصر الكبير الذي وعد به ولن يتراجع حتى يبلغ الهدف الذي دفع من أجله أفراد الجيش أرواحهم ودمائهم و تعود طرابلس آمنة مطمئنة تمارس دورها الطبيعي عاصمة لكل الليبيين.

وحول موعد وقف إطلاق النار في طرابلس، أشار القائد العام للجيش الوطني إلى أن السلم لن يأتي إلا باستسلام الإرهابيين ونزع سلاح عصابات المليشيات ومغادرة المرتزقة الذين أرسلتهم تركيا وعند ذلك سيعلن الجيش الوطني وقفا دائما لإطلاق النار، مُعتبراً أن هذا السلام الوحيد الذي سيمد له الجيش يده.

وبشأن التدخل التركي في ليبيا، شدد المشير على أن الليبيين سيُخيّبون أحلام الرئيس التركي رجب أردوغان ويقفون في وجه أطماعه في ليبيا، مُطمئناً كافة المواطنين بشأن الجيش الوطني لن يتوقف حتى يُعلن “النصر الكبير” على الإرهاب الذي وعد به.

التعليقات