ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

دورتموند يؤكد عقدة يوم الجمعة ويكتسح فرانكفورت

- كتب   -  
جيريرو - دورتموند
فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف دون رد، في ملعب سيجنال إيدونا بارك، بافتتاح الجولة 22 من الدوري الألماني.

لوكاس بيتشك، وجادون سانشو، وإرلينج هالاند، ورافاييل جيريرو سجلوا أهداف دورتموند.

ليرفع دورتموند رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني مؤقتا. ويتجمّد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز التاسع.

لتتأكد عقدة فرانكفورت، إذ لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 19 مباراة يوم الجمعة.

فيما وصل دورتموند إلى 63 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم، رقم قياسي بعد مرور 22 جولة لا يعادله سوى بايرن ميونيخ موسم 1973\1974، وهامبورج 1981\1982.

دورتموند افتتح التسجيل في الدقيقة 33 بتسديدة يسارية من البولندي المخضرم بيتشك.

ليصير بيتشك (34 عاما و356 يوما) ثاني أكبر لاعب يسجل لـ دورتموند في الدوري الألماني بالقرن 21، بعد كريستيان فورنس (35 عاما و142 يوما).

الإنجليزي سانشو أضاف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة طولية من أكسيل فيتسل، ومهارة جميلة أتبعها بهز الشباك للمرة 13 في الموسم الحالي.

سانشو تفوق بالفعل بعد 22 جولة على رقمه طوال الموسم الماضي بتسجيله 12 هدفا وقتها.

النرويجي المعجزة هالاند ابتعد بالنتيجة في الدقيقة 54 بعد عرضية المغربي المتألق أشرف حكيمي.

وأخيرا اختتم البرتغالي جيريرو الأهداف بتسديدة رائعة في الدقيقة 74.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات