ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

دورتموند يؤكد عقدة يوم الجمعة ويكتسح فرانكفورت

- كتب   -  
جيريرو - دورتموند
فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف دون رد، في ملعب سيجنال إيدونا بارك، بافتتاح الجولة 22 من الدوري الألماني.

لوكاس بيتشك، وجادون سانشو، وإرلينج هالاند، ورافاييل جيريرو سجلوا أهداف دورتموند.

ليرفع دورتموند رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني مؤقتا. ويتجمّد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز التاسع.

لتتأكد عقدة فرانكفورت، إذ لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 19 مباراة يوم الجمعة.

فيما وصل دورتموند إلى 63 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم، رقم قياسي بعد مرور 22 جولة لا يعادله سوى بايرن ميونيخ موسم 1973\1974، وهامبورج 1981\1982.

دورتموند افتتح التسجيل في الدقيقة 33 بتسديدة يسارية من البولندي المخضرم بيتشك.

ليصير بيتشك (34 عاما و356 يوما) ثاني أكبر لاعب يسجل لـ دورتموند في الدوري الألماني بالقرن 21، بعد كريستيان فورنس (35 عاما و142 يوما).

الإنجليزي سانشو أضاف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة طولية من أكسيل فيتسل، ومهارة جميلة أتبعها بهز الشباك للمرة 13 في الموسم الحالي.

سانشو تفوق بالفعل بعد 22 جولة على رقمه طوال الموسم الماضي بتسجيله 12 هدفا وقتها.

النرويجي المعجزة هالاند ابتعد بالنتيجة في الدقيقة 54 بعد عرضية المغربي المتألق أشرف حكيمي.

وأخيرا اختتم البرتغالي جيريرو الأهداف بتسديدة رائعة في الدقيقة 74.

التعليقات