ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

فالنسيا وأتليتكو يعمّقان جراحهما بتعادل مثير من 4 أهداف

- كتب   -  
ماركوس يورينتي - أتليتكو
تعادل فالنسيا أمام ضيفه أتليتكو مدريد بهدفين لكل طرف، على ملعب مستايا، بافتتاح الجولة 24 من الدوري الإسباني.

جابرييل باوليستا، وجيوفري كوندوجبيا سجلا هدفي فالنسيا، فيما سجل ماركوس يورينتي، وتوماس بارتي هدفي أتليتكو في مواجهة غاب المهاجمون عن السطوع فيها.

ليرفع أتليتكو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع الذي بات مهددا بفقدانه، ويرفع فالنسيا رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

نتائج فالنسيا السلبية أمام فالنسيا تواصلت، إذ لم يهزمه في 11 متتالية، وهو أسوأ سجل للخفافيش في تاريخ مواجهاتهم مع الروخيبلانكوس.

لكن فالنسيا حافظ بهذا التعادل على سجله خاليا من الهزائم في ملعب مستايا بالدوري الإسباني هذا الموسم، فانتصر 7 مرات، وتعادل 6.

في المقابل، أكدت هذه المباراة معاناة أتليتكو خارج ملعبه، فالفريق العاصمي لم يفز سوى مرة واحدة في 12 تنقلا خارجيا متتاليا.

أتليتكو كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 15 بواسطة يورينتي.

اللاعب القادم من ريال مدريد في الصيف الماضي، سجّل أول أهدافه بقميص أتليتكو في مباراته العشرين، وأول هدف في الدوري الإسباني عموما الذي خاض فيه 70 مباراة مع 3 فرق.

لكن فالنسيا رفض إنهاء الشوط الأول متأخرا، فسجل المدافع البرازيلي باوليستا التعادل بعد تمريرة ماكسي جوميز في الدقيقة 40.

وبدوره، كان هذا الهدف هو الأول لـ باوليستا بقميص فالنسيا في مباراته رقم 114 مع الخفافيش.

لاعبو الوسط واصلوا التألق، فأعاد الغاني توماس أتليتكو إلى المقدمة سريعا في الدقيقة 43 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

إفريقي آخر أطل برأسه في اللقاء، هو كوندوجبيا الذي أدرك التعادل لـ فالنسيا بعد عرضية داني باريخو في الدقيقة 59.

لينتهي الصدام بين قوتين كلاسيكيتين في الدوري الإسباني على تقاسم النقاط.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإسباني

التعليقات