ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

فالنسيا وأتليتكو يعمّقان جراحهما بتعادل مثير من 4 أهداف

- كتب   -  
ماركوس يورينتي - أتليتكو
تعادل فالنسيا أمام ضيفه أتليتكو مدريد بهدفين لكل طرف، على ملعب مستايا، بافتتاح الجولة 24 من الدوري الإسباني.

جابرييل باوليستا، وجيوفري كوندوجبيا سجلا هدفي فالنسيا، فيما سجل ماركوس يورينتي، وتوماس بارتي هدفي أتليتكو في مواجهة غاب المهاجمون عن السطوع فيها.

ليرفع أتليتكو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع الذي بات مهددا بفقدانه، ويرفع فالنسيا رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

نتائج فالنسيا السلبية أمام فالنسيا تواصلت، إذ لم يهزمه في 11 متتالية، وهو أسوأ سجل للخفافيش في تاريخ مواجهاتهم مع الروخيبلانكوس.

لكن فالنسيا حافظ بهذا التعادل على سجله خاليا من الهزائم في ملعب مستايا بالدوري الإسباني هذا الموسم، فانتصر 7 مرات، وتعادل 6.

في المقابل، أكدت هذه المباراة معاناة أتليتكو خارج ملعبه، فالفريق العاصمي لم يفز سوى مرة واحدة في 12 تنقلا خارجيا متتاليا.

أتليتكو كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 15 بواسطة يورينتي.

اللاعب القادم من ريال مدريد في الصيف الماضي، سجّل أول أهدافه بقميص أتليتكو في مباراته العشرين، وأول هدف في الدوري الإسباني عموما الذي خاض فيه 70 مباراة مع 3 فرق.

لكن فالنسيا رفض إنهاء الشوط الأول متأخرا، فسجل المدافع البرازيلي باوليستا التعادل بعد تمريرة ماكسي جوميز في الدقيقة 40.

وبدوره، كان هذا الهدف هو الأول لـ باوليستا بقميص فالنسيا في مباراته رقم 114 مع الخفافيش.

لاعبو الوسط واصلوا التألق، فأعاد الغاني توماس أتليتكو إلى المقدمة سريعا في الدقيقة 43 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

إفريقي آخر أطل برأسه في اللقاء، هو كوندوجبيا الذي أدرك التعادل لـ فالنسيا بعد عرضية داني باريخو في الدقيقة 59.

لينتهي الصدام بين قوتين كلاسيكيتين في الدوري الإسباني على تقاسم النقاط.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإسباني

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات