ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكاملتقرير: وفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"أطباء صينيون يستخدمون البلازما ضد فيروس كورونا ومنظمة الصحة تصفه بالنهج الصحيحدراسة: ثلاثة أرباع الأستراليين تضرروا من حرائق الغابات الأخيرةعُقدة سولشاير مستمرة ويكتب ما لم يحدث من قبل.. يونايتد ينتصر على تشيلسي

الذئاب تهادن الثعالب.. تقنية الفيديو تحكم بالتعادل على ولفرهامبتون وليستر

- كتب   -  
ليستر سيتي - ولفرهامبتون
اكتفى ولفرهامبتون وليستر سيتي بالتعادل 0-0 على ملعب مولينيو، بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ليرفع ليستر رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، ويرفع ولفرهامبتون رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الرابع الذي خاض مباراة أقل.

هذا التعادل السلبي هو الأول في مباراة بالدوري الإنجليزي تقام مساء الجمعة، منذ مواجهة مانشستر يونايتد وسندرلاند في أبريل 2006.

المباراة كانت رقم 200 لـ جيمي فاردي في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، ليصير ثاني أكثر اللاعبين تمثيلا للثعالب في البطولة خلف التركي موزي عزت أحد أساطير النادي.

أصحاب الأرض امتلكوا القدر الأكبر من المحاولات، فسدد البرتغالي ديوجو جوتا من مسافة قريبة في الدقيقة 11، لكن الدنماركي المخضرم كاسبر شمايكل تصدى ببراعة.

ليستر حاول الرد من المواقف الثابتة، فسدد التركي تشاجلار سويونكو برأسه في الدقيقة 24، لكن روي باتريشيو أمسك بثبات.

اللقطة الأكثر إثارة في المباراة حدثت في الدقيقة 44، عندما سجل ويلي بولي لـ ولفرهامبتون بضربة رأسية، قبل أن تتم مراجعة الهدف بتقنية الفيديو.

وبعد عدة دقائق من التدقيق، ألغى الحكم الهدف بداعي تسلل يحتاج إلى نظر ثاقب لاكتشافه.

الشوط الثاني كان خاليا من الفرص الحقيقية، وأنهاه ليستر بـ10 لاعبين بعد حصول حمزة تشودري على بطاقة صفراء ثانية إثر تدخله على البلجيكي لياندر ديندونكر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات