ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الذئاب تهادن الثعالب.. تقنية الفيديو تحكم بالتعادل على ولفرهامبتون وليستر

- كتب   -  
ليستر سيتي - ولفرهامبتون
اكتفى ولفرهامبتون وليستر سيتي بالتعادل 0-0 على ملعب مولينيو، بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ليرفع ليستر رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، ويرفع ولفرهامبتون رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الرابع الذي خاض مباراة أقل.

هذا التعادل السلبي هو الأول في مباراة بالدوري الإنجليزي تقام مساء الجمعة، منذ مواجهة مانشستر يونايتد وسندرلاند في أبريل 2006.

المباراة كانت رقم 200 لـ جيمي فاردي في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، ليصير ثاني أكثر اللاعبين تمثيلا للثعالب في البطولة خلف التركي موزي عزت أحد أساطير النادي.

أصحاب الأرض امتلكوا القدر الأكبر من المحاولات، فسدد البرتغالي ديوجو جوتا من مسافة قريبة في الدقيقة 11، لكن الدنماركي المخضرم كاسبر شمايكل تصدى ببراعة.

ليستر حاول الرد من المواقف الثابتة، فسدد التركي تشاجلار سويونكو برأسه في الدقيقة 24، لكن روي باتريشيو أمسك بثبات.

اللقطة الأكثر إثارة في المباراة حدثت في الدقيقة 44، عندما سجل ويلي بولي لـ ولفرهامبتون بضربة رأسية، قبل أن تتم مراجعة الهدف بتقنية الفيديو.

وبعد عدة دقائق من التدقيق، ألغى الحكم الهدف بداعي تسلل يحتاج إلى نظر ثاقب لاكتشافه.

الشوط الثاني كان خاليا من الفرص الحقيقية، وأنهاه ليستر بـ10 لاعبين بعد حصول حمزة تشودري على بطاقة صفراء ثانية إثر تدخله على البلجيكي لياندر ديندونكر.

التعليقات