ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بيليه بعد تصريحات نجله: لست خائفا وأثق فيما أقوم به

- كتب   -  
بيليه‎
تحدث الأسطورة البرازيلية بيليه عن حالته الصحية بعد تصريحات نجله الأخيرة الذي وصفه فيها بأن "شعوره بإحراج كبير يجعله لا يترك المنزل".

بيليه المتوج بلقب كأس العالم 3 مرات مع السامبا قال في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "أنا بخير وأقبل القيود بأفضل طريقة ممكنة لكن لابد أن تدور الحياة".

وتابع "أنا لا أتجنب الوفاء بالتزاماتي في مواعيد المزدحمة دائما، أمر بأيام سيئة وجيدة وهذا طبيعي للناس في عمري".

وأتم "أنا لست خائفا ولدي التصميم وأثق فيما أقوم به".

وكان إدينهو نجل بيليه قد صرح لموقع "جلوبوسبورت" البرازيلي سابقا: "يمر بحالة نفسية سيئة، خضع لجراحة استبدال مفصل الفخذ ولا يعيش فترة تعافي مناسبة أو مثالية".

وأكمل "لديه مشكلة مع الحركة وتسبب له ذلك في اكتئاب، تخيل أنه ملك كان دائما رمزا، واليوم لا يمكنه السير بشكل ملائم، إنه خجول ومحرج للغاية بسبب ذلك الأمر".

وواصل "تحسنت حالته بعض الشيء خاصة وأنه كان يجلس في كرسي متحرك في وقت سابق، لكنه مازال يعاني من صعوبة كبيرة في الحركة".

واستطرد "يشعر بالكثير من الإحراج لا يرغب في الخروج ورؤيته في تلك الحالة، أو فعل أي نشاط يتضمن الخروج من المنزل".

وظهر بيليه على كرسي متحرك خلال قرعة كأس العالم 2018 في موسكو، وأشارت تقارير بعد القرعة بشهر وحيد عن انهياره بسبب الإجهاد.

أسطورة سانتوس لعب دورا حيويا في تتويج البرازيل وهيمنتها على العالم في الفترة من 1958 وحتى 1970 وتوج بطلا لكأس العالم 3 مرات.

طالع أيضا:

التعليقات