ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكاملتقرير: وفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"أطباء صينيون يستخدمون البلازما ضد فيروس كورونا ومنظمة الصحة تصفه بالنهج الصحيحدراسة: ثلاثة أرباع الأستراليين تضرروا من حرائق الغابات الأخيرةعُقدة سولشاير مستمرة ويكتب ما لم يحدث من قبل.. يونايتد ينتصر على تشيلسي

بيليه بعد تصريحات نجله: لست خائفا وأثق فيما أقوم به

- كتب   -  
بيليه‎
تحدث الأسطورة البرازيلية بيليه عن حالته الصحية بعد تصريحات نجله الأخيرة الذي وصفه فيها بأن "شعوره بإحراج كبير يجعله لا يترك المنزل".

بيليه المتوج بلقب كأس العالم 3 مرات مع السامبا قال في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "أنا بخير وأقبل القيود بأفضل طريقة ممكنة لكن لابد أن تدور الحياة".

وتابع "أنا لا أتجنب الوفاء بالتزاماتي في مواعيد المزدحمة دائما، أمر بأيام سيئة وجيدة وهذا طبيعي للناس في عمري".

وأتم "أنا لست خائفا ولدي التصميم وأثق فيما أقوم به".

وكان إدينهو نجل بيليه قد صرح لموقع "جلوبوسبورت" البرازيلي سابقا: "يمر بحالة نفسية سيئة، خضع لجراحة استبدال مفصل الفخذ ولا يعيش فترة تعافي مناسبة أو مثالية".

وأكمل "لديه مشكلة مع الحركة وتسبب له ذلك في اكتئاب، تخيل أنه ملك كان دائما رمزا، واليوم لا يمكنه السير بشكل ملائم، إنه خجول ومحرج للغاية بسبب ذلك الأمر".

وواصل "تحسنت حالته بعض الشيء خاصة وأنه كان يجلس في كرسي متحرك في وقت سابق، لكنه مازال يعاني من صعوبة كبيرة في الحركة".

واستطرد "يشعر بالكثير من الإحراج لا يرغب في الخروج ورؤيته في تلك الحالة، أو فعل أي نشاط يتضمن الخروج من المنزل".

وظهر بيليه على كرسي متحرك خلال قرعة كأس العالم 2018 في موسكو، وأشارت تقارير بعد القرعة بشهر وحيد عن انهياره بسبب الإجهاد.

أسطورة سانتوس لعب دورا حيويا في تتويج البرازيل وهيمنتها على العالم في الفترة من 1958 وحتى 1970 وتوج بطلا لكأس العالم 3 مرات.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات