ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبارتقرير تركي: وضع لاعب بيشكتاش في الحجر الصحيفي مباراة أخطاء نوير.. ثنائية ليفا تقود بايرن للفوز أمام بادربورن العنيدصحوة الـ 4 دقائق تقود نابولي للانتصار على "ديجا فو" بريشياوزارة الصحة الإماراتية: اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونابومبيو: من المتوقع إبرام اتفاق بين واشنطن و«طالبان» 29 فبراير الجاري«الصحة العالمية»: «كورونا» يتجاوز حدود الصين.. ويجب تكثيف الجهود للقضاء عليهإيطاليا تسجل 16 إصابة بفيروس كورونا في يوم واحدموقف القيادة العامة من مخرجات اجتماع ترهونةالسراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركياإردوغان يؤكد وجود مقاتلين سوريين في ليبياكواليس إغلاق السفارة الليبية بالمغرببرامج مساعدة أمريكية لدعم النمو الاقتصادي في ليبياالجزائر تطرح استضافة مصالحة ليبية جديدةقائمة برشلونة – ظهور سريع لـ برايثوايت أمام إيبارمؤتمر زيدان: أدعم راموس لو شارك في الأولمبياد

سيتي عن عقوبته في بيان رسمي: مستاؤون لكن لسنا متفاجئين.. الاتحاد الأوروبي لم يكن محايدا

- كتب   -  
ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي
"مستاؤون لكن لسنا متفاجئون" كان هذا هو أول رد فعل من إدارة مانشستر سيتي على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان النادي من المشاركة في دوري الأبطال لموسمين مقبلين.

هذا بالإضافة لتغريم النادي الإنجليزي 30 مليون يورو بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

ورد سيتي على قرار العقوبة ببيان عبر موقعه الرسمي والذي جاء كالتالي:

يشعر مانشستر سيتي باستياء وخيبة أمل لكننا لسنا متفاجئون بإعلان غرفة التحكيم في الاتحاد الأوروبي تلك العقوبة.

لقد طالب النادي دائما بوجود هيئة عملية ومستقلة تحقق في كل شيء بشكل محايد في كل الأدلة.

في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي بمعاينة علنية للنتائج والعقوبات التي كان ينوي تسليمها لمانشستر سيتي قبل بدء أي تحقيق.

إن عملية التحقيق من الاتحاد الأوروبي كانت خاطئة وشهدت العديد من التسريبات وهذا يعني وجود بعض الشك في النتيجة التي كان ينوي المحقق تسليمها، وقد تقدم النادي بشكوى رسمية للهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي وتم التأكد من صحتها.

ببساطة هذه هي القضية التي بدأها الاتحاد الأوروبي، وحقق فيها الاتحاد الأوروبي، وأصدر الاتحاد الأوروبي حكمه فيها، بعد انتهاء تلك العملية الضارة ينوي مانشستر سيتي اللجوء لحكم محايد في أسرع وقت والمرحلة الأولى ستكون ببدء الإجراءات في محكمة التحكيم الرياضي في أقرب فرصة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات