ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بسبب فيروس "كورونا"..الصين تلزم جميع القادمين للعاصمة بالانعزال الذاتي أو المعاقبة قانونيا

- كتب   -  
فيروس كورونا- أرشيفية

قالت وسائل إعلام صينية إن السلطات حذرت جميع الأفراد القادمين إلى العاصمة بكين بأنه عليهم إما أن ينعزلوا ذاتيًا عمن حولهم أو أن تتم معاقبتهم.
وأوضحت سلطات العاصمة بكين، حسبما أوردت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية اليوم الجمعة، أن كل من يرفض هذا الحجر الصحي الذاتي أو اتباع القواعد الرسمية للدولة التي ترمي إلى احتواء فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) سوف يُعاقب، من دون توضيح نوع مثل هذه العقوبة.
وأعلنت مجموعة عمل مكافحة الفيروس في بكين أنه "من الآن فصاعدًا، ينبغي على جميع أولئك العائدين إلى بكين البقاء في منازلهم أو التقدم للمراقبة الجماعية لمدة 14 يوما بعد الوصول".

وأضافت المجموعة أن كل من يرفض هذه الإجراءات "سيخضع للمساءلة طبقا للقانون".
يُذكر أن الصين أعلنت، في وقت سابق من اليوم، عن ارتفاع حاد جديد في عدد المصابين بفيروس كورونا، إذ أكدت اللجنة الوطنية للصحة وفاة 121 حالة جديدة بين المصابين بـالفيروس المستجدّ ليصل عدد الوفيات إلى 1380 حالة وفاة مؤكدة، خلال الساعات الـ24 الأخيرة، بينما كشفت عن 5090 إصابة جديدة مؤكدة.

التعليقات