ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

إسبانيا تعلن إنقاذ 86 مهاجرا أثناء محاولتهم عبور المتوسط لأوروبا

- كتب   -  
إنقاذ 86 مهاجرا أثناء محاولتهم عبور المتوسط للوصول لأوروبا

أعلنت السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة، إنقاذ 86 مهاجرا غير شرعي قرب جزر الكناري أثناء محاولتهم عبور البحر المتوسط للوصول إلى أوروبا.
وقالت خدمات طوارئ جزر الكناري - حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية - إنه تم نقل طفل حديث الولادة، ولد في عرض البحر أثناء الرحلة الخطرة لأوروبا، إلى المستشفى برفقه أمه وثلاث سيدات آخريات حوامل فور وصول المهاجرين.

وأضافت الخدمات أن باقي المهاجرين، الذين كانوا على متن ثلاثة قوارب صغيرة وتم إنقاذهم في وقت متأخر أمس الخميس من قبل خدمة الإنقاذ البحري الإسباني، في حالة جيدة.
يشار إلى أنه في يناير الماضي، تم العثور على رضيع حديث الولادة ميتًا على متن قارب للمهاجرين غادر الساحل الغربي لإفريقيا في مسعى للوصول إلى جزر الكناري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات