ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

مورينيو: غياب هاري كين مؤثر مثل غياب ميسي عن برشلونة وصلاح عن ليفربول

- كتب   -  
مورينيو
استشهد جوزيه مورينيو مدرب توتنام بتأثير ليونيل ميسي على برشلونة ومحمد صلاح مع ليفربول، للتدليل على تأثير غياب هاري كين عن فريقه.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات بي إن سبورتس: "تأثير غياب هاري كين؟ بالتأكيد يؤثر علينا. كيف سيبدو أداء برشلونة في غياب ليونيل ميسي؟ يوفنتوس بدون رونالدو أو ليفربول بدون صلاح؟".

وانتقل مورينيو للحديث عن فكرة تدريب توتنام، فقال "لا أذكر أنني قلت يوما بأنني أرفض تدريب توتنام".

وواصل "من يملك فيديو لتصريح مثل ذلك فليخرجه، فأنا لا أذكر بأنني قلت أرفض أي فريق من قبل".

المدرب البرتغالي أكمل "توتنام يمتلك كل الإمكانات التي تسمح بتحقيق النجاح، ولا ينقص النادي إلا تحقيق البطولات. لم يسبق لي أن توليت تدريب فريق يملك نفس البنية التحتية الرائعة لتوتنام. في بورتو حضرت بناء مركز التدريبات، وفي تشيلسي نفس الأمر، وحتى في ريال مدريد شاركت في بناء بعض الأمور".

واسترسل "التحدي الحقيقي الذي يواجهني هو أنني أتولى تدريب توتنام في الدوري الإنجليزي المدجج بالنجوم، ومطالب بتحقيق البطولات في الوقت ذاته".

الاستثنائي أتم "حلاقة شعري؟ لا يوجد سبب معين. ربما الأمر أثار الجدل لأنه لم يكن متوقعا، لكنني كثيرا ما أفعل ما هو غير متوقع".

ويستعد توتنام لمواجهة أستون فيلا يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات