ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مورينيو: غياب هاري كين مؤثر مثل غياب ميسي عن برشلونة وصلاح عن ليفربول

- كتب   -  
مورينيو
استشهد جوزيه مورينيو مدرب توتنام بتأثير ليونيل ميسي على برشلونة ومحمد صلاح مع ليفربول، للتدليل على تأثير غياب هاري كين عن فريقه.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات بي إن سبورتس: "تأثير غياب هاري كين؟ بالتأكيد يؤثر علينا. كيف سيبدو أداء برشلونة في غياب ليونيل ميسي؟ يوفنتوس بدون رونالدو أو ليفربول بدون صلاح؟".

وانتقل مورينيو للحديث عن فكرة تدريب توتنام، فقال "لا أذكر أنني قلت يوما بأنني أرفض تدريب توتنام".

وواصل "من يملك فيديو لتصريح مثل ذلك فليخرجه، فأنا لا أذكر بأنني قلت أرفض أي فريق من قبل".

المدرب البرتغالي أكمل "توتنام يمتلك كل الإمكانات التي تسمح بتحقيق النجاح، ولا ينقص النادي إلا تحقيق البطولات. لم يسبق لي أن توليت تدريب فريق يملك نفس البنية التحتية الرائعة لتوتنام. في بورتو حضرت بناء مركز التدريبات، وفي تشيلسي نفس الأمر، وحتى في ريال مدريد شاركت في بناء بعض الأمور".

واسترسل "التحدي الحقيقي الذي يواجهني هو أنني أتولى تدريب توتنام في الدوري الإنجليزي المدجج بالنجوم، ومطالب بتحقيق البطولات في الوقت ذاته".

الاستثنائي أتم "حلاقة شعري؟ لا يوجد سبب معين. ربما الأمر أثار الجدل لأنه لم يكن متوقعا، لكنني كثيرا ما أفعل ما هو غير متوقع".

ويستعد توتنام لمواجهة أستون فيلا يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات