ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

الصين تسجل 121 وفاة جديدة وأكثر من 5 آلاف إصابة بفيروس كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا

أعلنت مفوضية الصحة الوطنية في الصين اليوم الجمعة أنه مع نهاية يوم أمس الخميس تم تسجيل 121 حالة وفاة جديدة علاوة على تسجيل 5 آلاف و 90 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الفتاك .
وبذلك يصل العدد الإجمالي للوفيات في الصين إلى 1380 شخصًا، وفقًا لبيان المفوضية. يأتي ذلك بعد أن تم إعادة تقدير الأرقام، وإزالة 108 حالات وفاة بسبب العد المزدوج في مقاطعة هوبي، وفقا لوكالة أنباء بلومبرج.
وبلغ إجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا 63 ألفا و 851حالة.
كما خرج ما مجموعه 6 آلاف و 723 مريضاً من المستشفيات منذ تفشي المرض.
وتأتي هذه الأرقام بعد يوم واحد من إعلان هوبى زيادة حادة بأكثر من 14 ألف مريض جديد يصارعون مرض "كوفيد -19 " الناجم عن الفيروس. ويرجع الارتفاع في الغالب إلى إضافة أكثر من 13 ألف حالة سابقة إلى الإجمالي أمس الخميس، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية. ويبدو أن الأرقام تتصاعد بعد أن غيرت مقاطعة هوبي قواعد التشخيص، مما يعني أن نتائج إجراء أشعة على الرئة مسموح به كأساس لتأكيد العدوى بدلاً من الاختبارات المعملية، والتي تستخدم في باقي أنحاء الصين وخارجها. وقال رئيس العمليات الطارئة بمنظمة الصحة العالمية، مايك ريان في مؤتمر صحفي أمس الخميس في جنيف "إننا لا نتعامل مع ارتفاع 14 ألف حالة (جديدة) يوميًا". وكانت اتهامات قد وجهت للصين في السابق بأنها تقلل من حجم الدمار الناجم عن الحوادث والكوارث الطبيعية. وظهر الفيروس في ديسمبر، حيث كانت بدايته في سوق للمواد الغذائية في وسط مدينة ووهان الصناعية الصينية، ومنذ ذلك الحين امتد المرض إلى حوالي 24 دولة، مما دفع الحكومات إلى فرض قيود على السفر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات