ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
ميرور: قلق كبير في إنجلترا بسبب حقوق البث.. واجتماع طارئالاتحاد الأوروبي يخاطب الأندية والمنظمين: لا تنهوا الموسم الحالي قبل موعدهالشرطة تنهي التحقيق في واقعة داير: لن يواجه أي عقوباتميرور: نيمار يتبرع سرا لمحاربة تفشي فيروس كوروناالكويت تعلن 75 إصابة جديدة بكورونا ليصل الإجمالي 417 حالةموسكو تعلن تسجيل 601 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي يصل 4149 حالةإسبانيا تسجل أكثر من 900 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةوزارة الصحة الإيرانية: تسجيل 134 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةطوفان الكرامة لتحرير طرابلس..الامكانيات والتحديات ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالشعب يبحث عن الملجأ من كورونا في نخبته الطبّية.. وأعداء الكفاءات: النقد خيانة عظمى!! ... بقلم / محمد الامينتحديد أماكن العزل والحجر الصحي بسرتالنشرة الوبائية ليوم الخميس 2 أبريلرد مركزي طرابلس على بيان «الرئاسي» بخصوص توحيد المؤسسات الماليةتخصيص البرج الثالث بمركز بنغازي الطبي لمصابي«كورونا»مقتل 20 عنصرا من قوات القيادة العامة في الوشكة وبويرات الحسونالحالة الصحية لمصابي «كورونا» بمصراتةمسئول كبير في ووهان الصينية: عودة وباء "كورونا" للمدينة مازال كبيراالصين: 81620 الحصيلة الإجمالية للإصابات بفيروس كورونا في عموم البلاد.. و3322 حصيلة الوفياتبنك التنمية الأسيوي يحذر: "كورونا" قد يخلف "ندوبا دائمة" على الاقتصاد العالميالرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كورونا

5 شركات طيران عالمية تعلق رحلاتها إلى الصين حتى نهاية مارس ..تعرف عليها

- كتب   -  
الخطوط الجوية الإسكندنافية

مددت شركة الخطوط الجوية الإسكندنافية (ساس) تعليق رحلاتها إلى بكين وشنجهاي حتى نهاية مارس، وعزت ذلك إلى تفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا في الصين.
وقالت الشركة اليوم الجمعة إن هذه الخطوة ستستمر حتى 29مارس.
وعرضت الشركة على الركاب استرداد قيمة التذاكر كما سمحت لهم بتغيير مواعيد حجز الرحلات. وتنظم الشركة 12 رحلة أسبوعية منتظمة من المدينتين الصينيتين وإليهما.
وستواصل الخطوط الجوية الإسكندنافية في الوقت الحالي تسيير رحلاتها الخمس أسبوعيًا إلى هونج كونج، وذكرت الشركة أنه سيتم السماح للركاب المسافرين إلى هونج كونج أو منها أو عبرها بتغيير موعد حجزهم أو طلب استرداد قيمة التذكرة.
وعلى الصعيد نفسه، مددت شركة الخطوط الجوية الفنلندية "فين إير" تعليق رحلاتها إلى بكين وشنجهاي حتى 28 مارس، وفقا لما أعلنته الشركة اليوم الجمعة. وسيتم تخفيض رحلات "فين إير" إلى هونج كونج من رحلتين إلى رحلة يوميا خلال الفترة بين الأول و 28 مارس. يأتى هذا فى الوقت الذى أعلنت فيه شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا اليوم الجمعة تمديد تعليق الرحلات الجوية المتجهة من وإلى بكين وشنجهاي حتى الـ 28 من مارس المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد. كما أعلنت كذلك الخطوط الجوية الدولية السويسرية والخطوط الجوية النمساوية قرارهما بتمديد تعليق الرحلات الجوية إلى المدينتين الصينيتين حتى هذا التاريخ. وكانت لوفتهانزا قد أعلنت في بادئ الأمر تعليق الرحلات الجوية إلى الصين حتى 29 فبراير الحالي. كما ذكرت لوفتهانزا في وقت سابق بأنها ألغت تسيير رحلات إلى وجهات أخرى من البر الرئيسي للصين، مثل مدن نانجينج وشنيانج وتشينجداو حتى نهاية مارس.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات