ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

حملة أمنية ضد تنظيم إرهابي يميني في عدة ولايات بألمانيا

- كتب   -  
الشرطة الألمانية

شنت السلطات الألمانية حملة أمنية في عدة ولايات ضد تنظيم يميني إرهابي مشتبه به.
وأعلن الادعاء العام الاتحادي في مدينة كارلسروه اليوم الجمعة أن هناك اشتباها مبدئيا ضد عدة متهمين بأنهم أسسوا تنظيمًا يمينيًا إرهابيًا، وشاركوا في عضويته.
وبحسب البيانات، فإن التحقيقات موجهة ضد خمسة أفراد وثمانية داعمين.
ووفقا للتحقيقات الحالية، فإن الأفراد الخمسة أسسوا التنظيم في سبتمبر الماضي بغرض زعزعة نظام الدولة والمجتمع في ألمانيا والتغلب عليه، وذلك عبر شن هجمات - غير محددة حتى الآن- على ساسة وطالبي لجوء ومسلمين لإحداث أوضاع شبيهة بالحرب الأهلية.
وجاء في بيان الادعاء العام أن الداعمين الثمانية المشتبه بهم تعهدوا من جانبهم بدعم التنظيم ماليا أو إمداده بالسلاح أو المشاركة في شن هجمات مستقبلية. وفتشت قوات خاصة من الشرطة صباح اليوم 13 منزلاً ومكتبًا للمتهمين المشتبه بهم، ولم يتم القبض على أحد خلال الحملة. وبحسب البيانات، شملت الحملة ست ولايات هي: بادن-فورتمبرج وراينلاند-بفالتس وبافاريا وسكسونيا السفلى وشمال الراين-ويستفاليا وسكسونيا-أنهالت. وكانت التفتيشات تهدف إلى معرفة ما إذا كان بحوزة المتهمين أسلحة أو مواد أخرى يمكن أن تُستخدم في شن هجمات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات