ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
أكثر من 200 عالم يؤكدون: الهواء يحمل فيروس كوروناكورونا حول العالم: 11.45 مليون إصابة.. 6.2 مليون متعافي.. و534 ألف حالة وفاةالسعودية تعلن الضوابط والمعايير الصحية الخاصة بموسم الحج المقبلبعد تسجيل 23 ألف إصابة خلال يوم... الهند ثالث أكثر دولة تضررا من "كورونا" في العالمفشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطة

بوغدانوف يلتقي القائم بالأعمال الليبي في موسكو

- كتب   -  
بوغدانوف يلتقي القائم بالأعمال الليبي في موسكو
بوغدانوف يلتقي القائم بالأعمال الليبي في موسكو

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث القائم بالأعمال الليبي في موسكو، مصطفى أبو سعيدة مع نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، الخميس، السبل الكفيلة بإيجاد حل للأزمة الليبية.

وقالت الخارجية الروسية في بيان لها إن المباحثات تطرقت إلى تبادل وجهات النظر حول العراقيل التي تواجه حل الأزمة الليبية في ظل اعتماد قرار مجلس الأمن الدولي الأخير، والذي يتبنى وقف إطلاق النار ويدعم مخرجات مؤتمر برلين إضافة إلى الاستعدادات الجارية للاجتماع الوزاري الأول للجنة الدولية المرافقة لنتائج قمة برلين في ميونيخ والمزمع عقده في السادس عشر من فبراير الجاري.

وكانت وزارة الخارجية الروسية قد أكدت في وقت سابق الخميس، على أن “لغة الإنذارات والمناهج الانفرادية” لن تسهم في أي تقدم للوصول إلى تسوية ليبية مشددة على أن مثل هذه الإنذارات والمناهج أحادية الجانب لن تساعد في دفع عجلة التسوية الليبية.

التعليقات