ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبارتقرير تركي: وضع لاعب بيشكتاش في الحجر الصحيفي مباراة أخطاء نوير.. ثنائية ليفا تقود بايرن للفوز أمام بادربورن العنيدصحوة الـ 4 دقائق تقود نابولي للانتصار على "ديجا فو" بريشياوزارة الصحة الإماراتية: اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونابومبيو: من المتوقع إبرام اتفاق بين واشنطن و«طالبان» 29 فبراير الجاري«الصحة العالمية»: «كورونا» يتجاوز حدود الصين.. ويجب تكثيف الجهود للقضاء عليهإيطاليا تسجل 16 إصابة بفيروس كورونا في يوم واحدموقف القيادة العامة من مخرجات اجتماع ترهونةالسراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركياإردوغان يؤكد وجود مقاتلين سوريين في ليبياكواليس إغلاق السفارة الليبية بالمغرببرامج مساعدة أمريكية لدعم النمو الاقتصادي في ليبياالجزائر تطرح استضافة مصالحة ليبية جديدةقائمة برشلونة – ظهور سريع لـ برايثوايت أمام إيبارمؤتمر زيدان: أدعم راموس لو شارك في الأولمبياد

الكبير يبحث مع السفير الأميركي تحسين شفافية التدفقات المالية

- كتب   -  
الكبير يبحث مع السفير الأميركي تحسين شفافية التدفقات المالية
الكبير يبحث مع السفير الأميركي تحسين شفافية التدفقات المالية

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث محافظ البنك المركزي الصديق الكبير أمس الخميس، مع السفير الأميركي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند، سبل تحسين شفافية التدفقات المالية والمساءلة، والدفع باتجاه إحراز تقدم في مدفوعات الرواتب وميزانية ليبيا لعام 2020.

وجدد الطرفان دعوتهما لإنهاء إغلاق إنتاج وتصدير النفط، الذي أثر سلبا على الموارد المالية لليبيا، وتسبب في تفاقم الوضع الإنساني الحالي.

وكان الصديق الكبير أكد نهاية يناير الماضي أن ميزانية 2020 قد تسجل عجزا بسبب إيقاف تصدير النفط الليبي. وأعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في 18 يناير الماضي حالة «القوة القاهرة»، متهمة «القيادة العامة وجهاز حرس المنشآت النفطية في المناطق الوسطى والشرقية» بإيقاف صادرات النفط من عدة موانئ.

التعليقات