ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020مواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتاجوار ليبيا او بيئة المصالح المُرحلة ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولار

الكبير يبحث مع السفير الأميركي تحسين شفافية التدفقات المالية

- كتب   -  
الكبير يبحث مع السفير الأميركي تحسين شفافية التدفقات المالية
الكبير يبحث مع السفير الأميركي تحسين شفافية التدفقات المالية

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث محافظ البنك المركزي الصديق الكبير أمس الخميس، مع السفير الأميركي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند، سبل تحسين شفافية التدفقات المالية والمساءلة، والدفع باتجاه إحراز تقدم في مدفوعات الرواتب وميزانية ليبيا لعام 2020.

وجدد الطرفان دعوتهما لإنهاء إغلاق إنتاج وتصدير النفط، الذي أثر سلبا على الموارد المالية لليبيا، وتسبب في تفاقم الوضع الإنساني الحالي.

وكان الصديق الكبير أكد نهاية يناير الماضي أن ميزانية 2020 قد تسجل عجزا بسبب إيقاف تصدير النفط الليبي. وأعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في 18 يناير الماضي حالة «القوة القاهرة»، متهمة «القيادة العامة وجهاز حرس المنشآت النفطية في المناطق الوسطى والشرقية» بإيقاف صادرات النفط من عدة موانئ.

التعليقات