ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيز

تفعيل قرار خفض مرتبات المجلس الرئاسي 40%

- كتب   -  
تفعيل قرار خفض مرتبات المجلس الرئاسي 40%
تفعيل قرار خفض مرتبات المجلس الرئاسي 40%

ايوان ليبيا - وكالات :

وجهت وزارة المالية بحكومة الوفاق بالتقيد بقرار مجلس الوزراء بشأن خفض مرتبات رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي بنسبة 40%.
جاء ذلك في خطاب موجه من مدير إدارة المراقبين الماليين صالح امحمد الرفاعي إلى مراقبي مراقبات ومكاتب الخدمات المالية بالمناطق والمراقبين الماليين ومساعديهم بالوزارات والهيئات والمؤسسات والجامعات والمستشفيات.
وأشار الخطاب إلى "قرار مجلس الوزراء رقم 24 لسنة 2019 بتقرير بعض الأحكام بشأن مرتبات وظائف عليا" حيث نص على تخفيض مرتبات رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة والوزراء ومن في حكمهم ووكلاء الوزارة بنسبة 40% أما مستشاري رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي ومستشاري الوزراء فتخفض مرتباتهم بنسبة 30% اعتبارا من 1 يناير 2020.
وطالب الخطاب الجهات الموجهة إليه بالتنفيذ والتقيد وفق ما نص عليه القرار.


التعليقات