ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبارتقرير تركي: وضع لاعب بيشكتاش في الحجر الصحيفي مباراة أخطاء نوير.. ثنائية ليفا تقود بايرن للفوز أمام بادربورن العنيدصحوة الـ 4 دقائق تقود نابولي للانتصار على "ديجا فو" بريشياوزارة الصحة الإماراتية: اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونابومبيو: من المتوقع إبرام اتفاق بين واشنطن و«طالبان» 29 فبراير الجاري«الصحة العالمية»: «كورونا» يتجاوز حدود الصين.. ويجب تكثيف الجهود للقضاء عليهإيطاليا تسجل 16 إصابة بفيروس كورونا في يوم واحدموقف القيادة العامة من مخرجات اجتماع ترهونةالسراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركياإردوغان يؤكد وجود مقاتلين سوريين في ليبياكواليس إغلاق السفارة الليبية بالمغرببرامج مساعدة أمريكية لدعم النمو الاقتصادي في ليبياالجزائر تطرح استضافة مصالحة ليبية جديدةقائمة برشلونة – ظهور سريع لـ برايثوايت أمام إيبارمؤتمر زيدان: أدعم راموس لو شارك في الأولمبياد

تعرف على خسائر مؤسسة النفط بسبب الاقفالات

- كتب   -  
تعرف على خسائر مؤسسة النفط بسبب الاقفالات
تعرف على خسائر مؤسسة النفط بسبب الاقفالات

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، تراجع إنتاج الخام إلى 163 ألفًا و684 برميلًا في اليوم بحلول أمس الخميس؛ نتيجة للإقفالات التي طالت الموانئ وخطوط الأنابيب، محذرة من حملات «التضليل الإعلامي فيما يتعلق الوضع الحالي للوقود».

وأوضح بيان منشور على صفحة المؤسسة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الخسائر تجاوزت المليار دولار أميركي لتصل إلى 1.437.616.232 دولار أمريكي.

وجددت المؤسسة دعواتها إلى «إنهاء الإقفالات غير المسؤولة والمخالفة للقانون لمنشآتها»، والسماح لها باستئناف عمليات الإنتاج فورًا من أجل ليبيا وشعبها، ولفتت إلى استمرارها في توفير المحروقات في المناطق الشرقية والوسطى بكميات كافية لسد احتياجات النقل ومتطلبات المواطنين.

وأعلنت وصول ناقلة محملة بغاز الطهي إلى ميناء بنغازي اليوم، لافتة إلى تزويد مدينة طبرق وبقية المناطق الشرقية مباشرة من مدينة بنغازي.

وقالت المؤسسة إن مستودعات طرابلس وبعض المناطق المحيطة بها والمناطق الجنوبية لازالت تعاني من نقص في الإمدادات بسبب تردي الأوضاع الأمنية.

التعليقات