ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتاجوار ليبيا او بيئة المصالح المُرحلة ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

على رأسهم إبراهيموفيتش.. ميلان يفتقد 3 لاعبين في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

- كتب   -  
إبراهيموفيتش
يغيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى جانب الثنائي الإسباني سامو كاستييخو وثيو هيرنانديز عن مباراة الإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس.

السويدي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 29 بعدما ضرب بالمرفق ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس.

تراكم البطاقات في كأس إيطاليا يرتبط بمباريات الكأس فقط بعد حصول اللاعبين على بطاقتين صفراوين.

وتعود البطاقة الصفراء الأولى لمباراة الدور ربع النهائي أمام تورينو في الشوط الإضافي في مباراة انتهت بالفوز بنتيجة 4-2.

وزاد الإسباني ثيو هيرنانديز من صعوبة مباراة الإياب على ميلان إذ يغيب أيضا عن مواجهة الإياب بسبب طرده لحصوله على بطاقة حمراء بعد إنذارين.

الفرنسي اعترض على قرار الحكم في الشوط الأول، ثم تدخل بتهور على ديبالا في الشوط الثاني في الدقيقة 72 وطُرد.

وسبق له أن حصل على بطاقة صفراء في دور الـ 16 أمام سبال.

فيما صعّب الجناح الإسباني سامو كاستييخو من مهمة ميلان الهجومية أيضا بعدما تحصل على بطقة أولى أمام سبال أيضا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات