ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبارتقرير تركي: وضع لاعب بيشكتاش في الحجر الصحيفي مباراة أخطاء نوير.. ثنائية ليفا تقود بايرن للفوز أمام بادربورن العنيدصحوة الـ 4 دقائق تقود نابولي للانتصار على "ديجا فو" بريشياوزارة الصحة الإماراتية: اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونابومبيو: من المتوقع إبرام اتفاق بين واشنطن و«طالبان» 29 فبراير الجاري«الصحة العالمية»: «كورونا» يتجاوز حدود الصين.. ويجب تكثيف الجهود للقضاء عليهإيطاليا تسجل 16 إصابة بفيروس كورونا في يوم واحدموقف القيادة العامة من مخرجات اجتماع ترهونةالسراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركياإردوغان يؤكد وجود مقاتلين سوريين في ليبياكواليس إغلاق السفارة الليبية بالمغرببرامج مساعدة أمريكية لدعم النمو الاقتصادي في ليبياالجزائر تطرح استضافة مصالحة ليبية جديدةقائمة برشلونة – ظهور سريع لـ برايثوايت أمام إيبارمؤتمر زيدان: أدعم راموس لو شارك في الأولمبياد

بيولي: كالابريا لم يتمكن من قطع ذراعيه.. وفخور بالأداء

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - ميلان - كأس إيطاليا
أبدى ستيفانو بيولي اعتراضه على ركلة الجزاء المحتسبة ضد ميلان في الدقائق الأخيرة أمام يوفنتوس بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ميلان تعادل مع يوفنتوس وتأجل الحسم في الإياب بعدما سجل رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 90 ().

بيولي قال عقب نهاية اللقاء لشبكة "راي" الإيطالية: "قلت للاعبين أنه لا يوجد أي ندم على اللقاء وفخور بالأداء وكذلك جماهير الفريق، أدرنا الفوز وخضنا مباراة أمام خصم قوي وعلينا التحسن في مباراة الإياب".

وتابع "كنت مستاءً بسبب عدم احتساب خطأ لصالح إبراهيموفيتش قبل ركلة الجزاء، ولم يتم احتساب نفس الخطأ في مباراة كالياري وبريشيا عقب العودة لتقنية الفيديو لأن المدافع لم ير الكرة".

وعن ركلة الجزاء المحتسبة ضد دافيدي كالابريا "لذلك لا أرى أي فارق في المواقف، كالابريا لم ير الكرة، قفز ولم يقطع ذراعيه لأنه عليك استخدامهما أثناء القفز ولم يكن لديه الوقت ليعدل من وضعية يده".

وأتم "قد نتجادل إذ كانت الكرة في طريقها للمرمى، ولست متأكدا من أن التسديدة كانت في طريقها بالفعل".

وسيعاني ميلان في الإياب إذ يغيب كل من زلاتان إبراهيموفيتش وسامو كاستتيخو وثيو هيرنانديز بسبب تراكم البطاقات، فيما تعرض الأخير للطرد بعد التدخل على باولو ديبالا.

يوفنتوس منذ خسارة السوبر الإيطالي في 2016، ومن قبلها مواجهة الدوري بصاروخية مانويل لوكاتيلي، فاز في جميع المواجهات التالية وعددها 9 من بينها نهائيين لكأس إيطاليا ومباراة السوبر الإيطالي.

التعليقات