ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بيولي: كالابريا لم يتمكن من قطع ذراعيه.. وفخور بالأداء

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - ميلان - كأس إيطاليا
أبدى ستيفانو بيولي اعتراضه على ركلة الجزاء المحتسبة ضد ميلان في الدقائق الأخيرة أمام يوفنتوس بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ميلان تعادل مع يوفنتوس وتأجل الحسم في الإياب بعدما سجل رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 90 ().

بيولي قال عقب نهاية اللقاء لشبكة "راي" الإيطالية: "قلت للاعبين أنه لا يوجد أي ندم على اللقاء وفخور بالأداء وكذلك جماهير الفريق، أدرنا الفوز وخضنا مباراة أمام خصم قوي وعلينا التحسن في مباراة الإياب".

وتابع "كنت مستاءً بسبب عدم احتساب خطأ لصالح إبراهيموفيتش قبل ركلة الجزاء، ولم يتم احتساب نفس الخطأ في مباراة كالياري وبريشيا عقب العودة لتقنية الفيديو لأن المدافع لم ير الكرة".

وعن ركلة الجزاء المحتسبة ضد دافيدي كالابريا "لذلك لا أرى أي فارق في المواقف، كالابريا لم ير الكرة، قفز ولم يقطع ذراعيه لأنه عليك استخدامهما أثناء القفز ولم يكن لديه الوقت ليعدل من وضعية يده".

وأتم "قد نتجادل إذ كانت الكرة في طريقها للمرمى، ولست متأكدا من أن التسديدة كانت في طريقها بالفعل".

وسيعاني ميلان في الإياب إذ يغيب كل من زلاتان إبراهيموفيتش وسامو كاستتيخو وثيو هيرنانديز بسبب تراكم البطاقات، فيما تعرض الأخير للطرد بعد التدخل على باولو ديبالا.

يوفنتوس منذ خسارة السوبر الإيطالي في 2016، ومن قبلها مواجهة الدوري بصاروخية مانويل لوكاتيلي، فاز في جميع المواجهات التالية وعددها 9 من بينها نهائيين لكأس إيطاليا ومباراة السوبر الإيطالي.

التعليقات