ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

أمريكا تصادر أسلحة إيرانية الصنع في بحر العرب

- كتب   -  
أسلحة إيرانية - أرشيفية

قالت الولايات المتحدة اليوم الخميس، إنها نفذت غارة في عرض بحر العرب، واستولت على كمية من الأسلحة الإيرانية الصنع.
وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان اليوم الخميس، إن الأسلحة تشمل نحو 150 صاروخا مضادا للدبابات، وثلاثة صواريخ سطح-جو وأسلحة التصوير الحراري ومواد خاصة بالطائرات المسيرة، مشيرًا إلى الغارة وقعت يوم الأحد الماضي 9 فبراير.
وفي غارة مماثلة العام الماضي ، قالت الولايات المتحدة إن الأسلحة التي عثرت عليها على متن سفينة في بحر العرب كانت في طريقها إلى المتمردين الحوثيين في اليمن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات