ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة في ولاية راخين بميانمار

- كتب   -  
ميانمار - أرشيفية

قال نائب ومتحدث عسكري اليوم الخميس إن 19 طفلاً على الأقل أصيبوا لدى تعرض مدرستهم الابتدائية لقصف مدفعي في ولاية راخين في ميانمار.
وزادت حدة الاشتباكات بين قوات الحكومة والمتمردين في راخين، وفر عشرات الآلاف من تلك الولاية منذ بدء الاشتباكات في ديسمبر 2018 مما أتى بمزيد من الفوضى للمنطقة التي فر منها أكثر من 730 ألفا من مسلمي الروهينجا من حملة عسكرية في 2017.
ويقاتل متمردو جيش أراكان، المؤلفون من أغلبية بوذية، من أجل مزيد من الاستقلال لراخين الواقعة غرب البلاد عن الحكومة المركزية.
وقال تون أونج ثين وهو عضو برلمان محلي لرويترز عبر الهاتف إن قذيفة مدفعية سقطت على المدرسة في قرية خاموي تشاونج صباح اليوم الخميس لكنه لم يعرف الجهة المسئولة عن الواقعة.
وأضاف أن أحد الأطفال المصابين حالته خطرة. وصرح متحدث عسكري بأن عدد المصابين 20 طفلا وألقى بمسئولية الهجوم على المتمردين، ولم يستجب متحدث باسم جيش أراكان لاتصالات رويترز.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات