ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

جوارديولا: سيتي قد يقيلني إن خسرنا من ريال مدريد.. أحلم بلقب دوري الأبطال

- كتب   -  
جوارديولا
قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إنه قد تتم إقالته من منصبه حال عدم فوزه على ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وإكمال المشوار نحو الفوز باللقب.

وتحدث جوارديولا في مقابلة لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية اليوم الخميس قائلا: "أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أحلم بالفوز باللقب وأستمتع بالتحضير لمباراتي ريال مدريد".

وأكمل "علينا رؤية ماذا نستطيع أن نقدم أمامهم، أمامنا أسبوعين للتحضير وستكون كلها من أسعد لحظات مسيرتي أن أتخيل قدرتي على هزيمتهم".

واستدرك المدرب الإسباني "إن لم نفز عليهم، حسنا سيأتي المدير التنفيذي والمدير الرياضي ليبلغاني بأنني لست جيدا بما كفاية الكفاية للفوز بدوري الأبطال ومن ثم تتم إقالتي".

وواصل "سأقول حسنا شكرا لكما كان من دواعي سروري العمل هنا".

وأضاف جوارديولا "لا أعرف إن كان ذلك الموقف سيحدث حقا، لكنه حدث في العديد من المرات من قبل وربما يحدث مجددا".

ويلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في الـ26 من شهر فبراير الجاري في سانتياجو برنابيو.

وانتقد جوارديولا ما يحدث حينما لا يفوز فريق بالألقاب وقال: "نحن نعطي رسالة سيئة حقا للجيل الجديد عندما نجعله يهتم فقط بالفائز، البعض يقول لقد حظي فريق ما بموسم كارثي لكن إن توج بدوري الأبطال فسيكون ذلك استثنائيا".

وأتم متسائلا "لماذا يحدث ذلك؟ من الصعب دائما الفوز بدوري أبطال أوروبا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات