ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
مجلس النواب الأمريكي يستمع لشهادة شقيقة "فلويد".. الأربعاء المقبلمعدلات وفيات كورونا تصل لأدنى مستوياتها في نيويورك منذ بداية الوباء.. واتجاه لفتح دور العبادة"دعاية فاحشة يجب ألا تخدعنا".. الصين تواجه عاصفة من الانتقادات الأمريكيةالحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارة

التشكيل - إبراهيموفيتش في مواجهة رونالدو.. تغيير وحيد لـ ميلان مقابل 5 لـ يوفنتوس

- كتب   -  
يوفنتوس - ميلان - كأس السوبر الإيطالي
زلاتان إبراهيموفيتش يقود هجوم ميلان وحيدا، وفي المقابل يجاور كريستيانو رونالدو الأرجنتيني باولو ديبالا بهجوم يوفنتوس.

يدخل ميلان بتغيير وحيد وبنفس الرسم التكتيكي لمواجهة يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا عن مباراة دربي ميلانو الأخيرة.

في المقابل أجرى ماوريسيو ساري عدة تغييرات خاصة في مركز خط الوسط إذ يشارك بلايس ماتويدي وآرون رامسي بدلا من رودريجو بنتانكور وأدريان رابيو.

وكذلك في الشكل الهجومي بتواجد ديبالا بدلا من جونزالو إيجوايين عن مباراة هيلاس فيرونا الأخيرة في الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل ميلان كالآتي

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

الدفاع: دافيدي كالابريا - سيمون كايير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز

الوسط: سامو كاستييخو - فرانك كيسي - إسماعيل بن ناصر - أنتي ريبيتش

أمامهم: هاكان تشالهان أوجلو

الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

في المقابل جاء تشكيل يوفنتوس كالآتي

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

الدفاع: أليكس ساندرو - ليوناردو بونوتشي - ماتيس دي ليخت - ماتيا دي تشيليو

الوسط: ميراليم بيانيتش - بلايس ماتويدي - آرون رامسي

الهجوم: كريستيانو رونالدو - خوان كوادرادو - باولو ديبالا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات