ايوان ليبيا

السبت , 4 أبريل 2020
أكثر من 60 ألف وفاة في العالم بفيروس كورونا.. 75% منهم بأوروباوزير فرنسي: طلبنا حوالى ملياري كمامة من الصين لمكافحة كوروناكبير علماء الأوبئة بالصين: المصابون بكورونا بلا أعراض يلعبون دورا ضئيلا في نشر الوباءكير ستارمر يفوز بزعامة حزب العمال البريطاني خلفا لجيرمي كوربينالحكومة الليبية تتهم الطيران التركي باستهداف صهاريج لنقل الوقودتجهيز مستشفى ميداني لإيواء مرضى كورونا في اجدابياالجازوي يحذر من تسجيل حالات إصابة عديدة بفيروس «كورونا» في الأيام المقبلةبعثة الاتحاد الأوروبي تدعو الليبيين لإيقاف العنفمصلحة الأحوال المدنية تمدد تعليق العملمهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظرهتوتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبانهائي أبطال الكؤوس الذي يطالب البرلمان الأوروبي بتغيير نتيجتهموندو ديبورتيفو: حالة كورونا ثالثة في برشلونة.. إصابة نائب بارتوميوارتفاع عدد ضحايا كورونا في إيران إلى 3452 حالة وفاة و55743 إصابةهيئة الأسرى تحذر: 200 طفل فلسطيني حياتهم مهددة في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب كوروناتركيا تسرق شحنة أجهزة تنفس كانت في طريقها إلى إسبانياسفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا على ضحايا كوروناخطة خارجية الوفاق لإرجاع الليبيين العالقين بالخارجتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسصحة الوفاق تشارك في اجتماع منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا

هوب هيكس تعود للبيت الأبيض كمستشارة جديدة لكوشنر

- كتب   -  
هوب هيكس

عادت هوب هيكس، المساعدة السابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أدلت بشهادتها في إطار تحقيق في التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، إلى البيت الأبيض بعد ابتعادها عنه لعامين.
ولن تكون هيكس 31 عامًا، ضمن فريق الاتصالات هذه المرة ولكن سوف تعمل مع صهر الرئيس جاريد كوشنر وهو أحد المستشارين الرئيسيين. وتأتي عودتها فيما تستعد إدارة ترامب لإطلاق حملة إعادة انتخابه.
وقال كوشنر: "لا يوجد من هو أكثر إخلاصا لتنفيذ أجندة الرئيس ترامب من هوب هيكس. نحن مسرورون بعودتها للفريق".
كانت هيكس التي بدأت كمساعدة لإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس، فيما يتعلق بأسلوبها الخاص بالأزياء، أحد الأعضاء الأوائل في الفريق الانتخابي الخاص بترامب في عام 2016. ثم انضمت فيما بعد إلى البيت الأبيض وأصبحت مديرة الاتصالات.
وينظر إليها الكثيرون على أنها شخصية تحظى بثقة الرئيس. وعملت في العام الماضي في الجانب الإداري من شبكة فوكس التي غالبا ما يشاهدها الرئيس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات