ايوان ليبيا

الجمعة , 3 يوليو 2020
حالة الطقس اليوم الجمعةصالح يلتقي رئيسة مجلس الفيدرالية الروسيةبدء المرحلة الأولى لضخ مياه النهر الصناعياستئناف عمل السفارة الروسية في ليبياسلطنة عمان: تسجيل 1374 إصابة جديدة بفيروس كورونارئيس قبرص: على المجتمع الدولي أن يدرك أن بلادنا لن تصبح ليبيا جديدة أو سوريارئيس وزراء اليونان يفتتح أعمال مشروع تطوير موقع مطار أثينا القديمطبيب أمريكي يحذر من طفرة جديدة لفيروس كورونا ربما تزيد من انتشارهفرنسا تسعى إلى منع استخدام المواد الكيماوية في المساحات الزراعية الخارجيةالهند تقر صفقة لشراء 33 مقاتلة روسيةإصابة عضوة بمجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك بكوروناصالح والحويج يصلان الى موسكوالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 2 يوليو (17 حالة جديدة)محادثات أميركية مع ممثلي القيادة العامةالأمم المتحدة تُجدد دعوتها لإغلاق مراكز احتجاز المهاجرين في ليبياموعد الجولة الجديدة للحوار العسكري«الفخاخ المتفجرة» تودي بحياة 130 ليبيا جنوب طرابلسنصائح البعثة الأممية لمتضرري مخلفات الحروبارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بتركيا إلى أكثر من 202 ألفوزير دفاع أمريكا يبحث مع نظيرته الألمانية هاتفيا سحب القوات الأمريكية من ألمانيا

هوب هيكس تعود للبيت الأبيض كمستشارة جديدة لكوشنر

- كتب   -  
هوب هيكس

عادت هوب هيكس، المساعدة السابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أدلت بشهادتها في إطار تحقيق في التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، إلى البيت الأبيض بعد ابتعادها عنه لعامين.
ولن تكون هيكس 31 عامًا، ضمن فريق الاتصالات هذه المرة ولكن سوف تعمل مع صهر الرئيس جاريد كوشنر وهو أحد المستشارين الرئيسيين. وتأتي عودتها فيما تستعد إدارة ترامب لإطلاق حملة إعادة انتخابه.
وقال كوشنر: "لا يوجد من هو أكثر إخلاصا لتنفيذ أجندة الرئيس ترامب من هوب هيكس. نحن مسرورون بعودتها للفريق".
كانت هيكس التي بدأت كمساعدة لإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس، فيما يتعلق بأسلوبها الخاص بالأزياء، أحد الأعضاء الأوائل في الفريق الانتخابي الخاص بترامب في عام 2016. ثم انضمت فيما بعد إلى البيت الأبيض وأصبحت مديرة الاتصالات.
وينظر إليها الكثيرون على أنها شخصية تحظى بثقة الرئيس. وعملت في العام الماضي في الجانب الإداري من شبكة فوكس التي غالبا ما يشاهدها الرئيس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات