ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
ترامب يستجيب لدعوات تفكيك الآثار بإنشاء حديقة وطنية تضم تماثيل للأمريكيين البارزينالصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل 3 إصابات جديدة بينها حالة بعدوى محلية ببكينارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في ألمانيا إلى 196 ألفاليبيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 918 بعد تسجيل 27 إصابة جديدةهبوط طائرتين في طرابلس لنقل عسكريين أتراكوصول أكثر من 20 طبيبا من طرابلس الى سبهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 3 يوليو (27 حالة جديدة)صنع الله : رفع الحصار عن النفط الليبي في أيدي دول إقليميةتنظيم برنامج الإعاشة بالمؤسسات الإصلاحيةانتهاء مدة الحجر الصحي ل38 مواطنا من الجالية الليبية في السودانبيلوسي: تقارير مكافآت الروس لقتل القوات الأمريكية تظهر تساهل ترامب مع بوتين"البلد بأسره في خطر".. أمريكا تسجل أعلى أرقام كورونا بنحو 57 ألف إصابة في يوم واحدمغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث

حفتر و دي مايو يبحثان تأمين الحدود المشتركة

- كتب   -  
حفتر و دي مايو يبحثان تأمين الحدود المشتركة
حفتر و دي مايو يبحثان تأمين الحدود المشتركة

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر مع وزير الخارجية الإيطالي، لويجي دي مايو في مكتبه بمقر القيادة العامة في الرجمة ببنغازي.

وبحث المشير والوزير الإيطالي خلال اللقاء سبل تأمين الحدود البحرية بين ليبيا وإيطاليا.

وكان دي مايو قد أجرى زيارة إلى طرابلس، أمس الأربعاء، التقى فيها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، ووزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا.

وشدد وزير الخارجية الإيطالي مؤخراً على أن خطر الإرهاب في ليبيا لا يمكن التقليل من شأنه، مشيراً إلى أن بلاده “ستكون حاسمة في كل قرار أوروبي يخص ليبيا”.

التعليقات