ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبارتقرير تركي: وضع لاعب بيشكتاش في الحجر الصحيفي مباراة أخطاء نوير.. ثنائية ليفا تقود بايرن للفوز أمام بادربورن العنيدصحوة الـ 4 دقائق تقود نابولي للانتصار على "ديجا فو" بريشياوزارة الصحة الإماراتية: اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونابومبيو: من المتوقع إبرام اتفاق بين واشنطن و«طالبان» 29 فبراير الجاري«الصحة العالمية»: «كورونا» يتجاوز حدود الصين.. ويجب تكثيف الجهود للقضاء عليهإيطاليا تسجل 16 إصابة بفيروس كورونا في يوم واحدموقف القيادة العامة من مخرجات اجتماع ترهونةالسراج يلتقي السفير الأميركي لدى تركياإردوغان يؤكد وجود مقاتلين سوريين في ليبياكواليس إغلاق السفارة الليبية بالمغرببرامج مساعدة أمريكية لدعم النمو الاقتصادي في ليبياالجزائر تطرح استضافة مصالحة ليبية جديدةقائمة برشلونة – ظهور سريع لـ برايثوايت أمام إيبارمؤتمر زيدان: أدعم راموس لو شارك في الأولمبياد

دعوة رسمية لباشاغا لزيارة باريس

- كتب   -  
دعوة رسمية لباشاغا لزيارة باريس
دعوة رسمية لباشاغا لزيارة باريس

ايوان ليبيا - وكالات :

تلقى وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، دعوة رسمية لزيارة باريس ولقاء نظيره الفرنسي.

جاء ذلك خلال لقاء باشاغا مع وفد فرنسي الإثنين، لبحث عدد من المواضيع الأمنية المتعلقة بمجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق، ضم الوفد الفرنسي مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كريستوف فارنو، والسفيرة الفرنسية لدي ليبيا بياتريس لوفرابير، ومدير قسم شمال أفريقيا سيلفان فوريار، وبحضور أعضاء من السلك الدوبلوماسي بالسفارة الفرنسية ووزارة الخارجية الفرنسية.

وأوضح البيان أن الاجتماع الذي عقد بمقر السفارة الفرنسية بتونس، بحث عددا من المواضيع السياسية والتطرق لمخرجات مؤتمر برلين، بالإضافة لعدد من المواضيع ذات الصلة.

في سياق متصل اجتمع باشاغا، أيضا الإثنين، بمديرة إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية ستيفاني القاق.

وبحث اللقاء عددا من المواضيع الأمنية والسياسية، ومناقشة آفاق التعاون المشترك بين البلدين، بالإضافة لعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وفق بيان منفصل لـ«داخلية الوفاق».

التعليقات