ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

دعوة رسمية لباشاغا لزيارة باريس

- كتب   -  
دعوة رسمية لباشاغا لزيارة باريس
دعوة رسمية لباشاغا لزيارة باريس

ايوان ليبيا - وكالات :

تلقى وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، دعوة رسمية لزيارة باريس ولقاء نظيره الفرنسي.

جاء ذلك خلال لقاء باشاغا مع وفد فرنسي الإثنين، لبحث عدد من المواضيع الأمنية المتعلقة بمجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق، ضم الوفد الفرنسي مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كريستوف فارنو، والسفيرة الفرنسية لدي ليبيا بياتريس لوفرابير، ومدير قسم شمال أفريقيا سيلفان فوريار، وبحضور أعضاء من السلك الدوبلوماسي بالسفارة الفرنسية ووزارة الخارجية الفرنسية.

وأوضح البيان أن الاجتماع الذي عقد بمقر السفارة الفرنسية بتونس، بحث عددا من المواضيع السياسية والتطرق لمخرجات مؤتمر برلين، بالإضافة لعدد من المواضيع ذات الصلة.

في سياق متصل اجتمع باشاغا، أيضا الإثنين، بمديرة إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية ستيفاني القاق.

وبحث اللقاء عددا من المواضيع الأمنية والسياسية، ومناقشة آفاق التعاون المشترك بين البلدين، بالإضافة لعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وفق بيان منفصل لـ«داخلية الوفاق».

التعليقات