ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
ترامب: نجري تجارب على عقاقير لعلاج فيروس كوروناترامب: لولا الإجراءات التي اتخذناها لمواجهة كورونا لتخطى عدد الوفيات المليونين«ترامب» يضيف ولايتين أمريكيتين جديدتين إلى قائمة مناطق الكوارثترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلينالدولة الوطنية تنسلخ عن العولمة وعيون الشعوب تتطلع إلى الدور الاجتماعي التقليدي ... بقلم / محمد الاميننجولو كانتي.. رفض اللعب لـ منتخب مالي فتوج بكأس العالم مع فرنساهاري كين: يجب إلغاء الدوري الإنجليزي إذا لم يستكمل في يونيوكاسانو: ميسي أفضل من مارادوناإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيءالجزائر: مخزونات المواد الغذائية تكفي لأشهرمحمد بن زايد والبابا فرنسيس يناقشان تطورات فيروس كوروناالإمارات.. تسجيل 102 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 3 حالاتنيويورك تسجل 237 وفاة جديدة بكورونا وإجمالي الوفيات يقارب 1000 حالةمجموعة مسلحة تقتحم مبنى رئاسة وزراء الوفاق بطرابلستفاصيل إصابة 8 ليبيين بفيروس كورونافرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتةتعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارفإخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرتتجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحيالجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونا

إيطاليا: حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي يكمن في إنشاء دولتين

- كتب   -  

أكد سفير إيطاليا لدى روسيا باسكوال تيريتشانو أن بلاده ترى أن حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي يكمن في إنشاء دولتين للشعبين. وقال السفير الإيطالي - خلال لقاء تليفزيوني نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم الإثنين - : "لقد ظلت عملية السلام في الشرق الأوسط في حالة خمول لفترة طويلة للغاية حيث هجرها الجميع تقريبًا.

وأضاف: لذلك من الجيد بالطبع أن تتذكرها تلك القوى مثل الولايات المتحدة، وتحاول إحياءها لكن نجاح أي اقتراح يتطلب أن تقبله جميع الأطراف وما لم يجلس جميع الأطراف على طاولة المفاوضات نفسها، لا يمكن التوصل إلى قرار بالنسبة لنا الحل هو دولتان لشعبين".

التعليقات