ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
الدولة الوطنية تنسلخ عن العولمة وعيون الشعوب تتطلع إلى الدور الاجتماعي التقليدي ... بقلم / محمد الاميننجولو كانتي.. رفض اللعب لـ منتخب مالي فتوج بكأس العالم مع فرنساهاري كين: يجب إلغاء الدوري الإنجليزي إذا لم يستكمل في يونيوكاسانو: ميسي أفضل من مارادوناإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيءالجزائر: مخزونات المواد الغذائية تكفي لأشهرمحمد بن زايد والبابا فرنسيس يناقشان تطورات فيروس كوروناالإمارات.. تسجيل 102 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 3 حالاتنيويورك تسجل 237 وفاة جديدة بكورونا وإجمالي الوفيات يقارب 1000 حالةمجموعة مسلحة تقتحم مبنى رئاسة وزراء الوفاق بطرابلستفاصيل إصابة 8 ليبيين بفيروس كورونافرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتةتعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارفإخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرتتجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحيالجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمار

قيادة العمليات المشتركة بالعراق تنفي تقدم دول بطلب لسحب قواتها من البلاد

- كتب   -  
القوات الفرنسية - أرشيفية

نفت قيادة العمليات المشتركة بالعراق، اليوم الإثنين، تقدم ثلاث دول بطلب لسحب قواتها من البلاد.
وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي، إن الأنباء التي نُشرت بشأن تقديم ثلاث دول، هي فرنسا وألمانيا وأستراليا، طلب إلى قيادة العمليات المشتركة، من أجل وضع جدول زمني لسحب قواتها من العراق، عارية عن الصحة.
ودعا الخفاجي إلى "توخي الدقة في نقل المعلومة واعتمادها من المصادر الرسمية".
كانت وكالة الأنباء العراقية (واع) نقلت في وقت سابق عن النائب بدر الزيادي، عضو لجنة الأمن والدفاع بمجلس النواب، أن الدول الثلاث قدمت طلبًا لسحب قواتها من العراق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات