ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مايو 2020
اليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كوروناالسعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة وتعدل أوقات التجول في كل المناطق عدا مكةأيرلندا بدون وفيات بفيروس كورونا لأول مرة منذ مارسالصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونافليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنواتكيليني يكشف حقيقة "شجارات بين الشوطين" في نهائي كارديف أمام ريال مدريدجونسون: إعادة فتح جميع متاجر المملكة المتحدة غير الأساسية اعتبارا من منتصف الشهر المقبلفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت: انتهاء حظر التجول الكلي والعودة للجزئي من السبت المقبلالإمارات: 3 وفيات و 822 إصابة بـ"كورونا" وإجراء مليوني فحص للكشف عن المصابينولي عهد دبي يعلن فتح الحياة الاقتصادية بالمدينة تدريجياالبريطانيون يتحدون الإغلاق ويخرجون إلى الشواطئ في عطلة نهاية الأسبوع"كمامة برشلونة".. سعرها 18 يورو وتصلح للاستخدام 40 مرةمفاجأة سوق الانتقالات؟.. موندو ديبورتيفو: أرسنال يستهدف كوتينيوسيرجي جنابري.. وأهم شيء غير مهم في الحياةأعظم 25 هدافا في التاريخ.. هل يحظم رونالدو وميسي رقما صامدا منذ 64 عاما؟الكشف عن خطط الأندية الـ20 في إنجلترا بخصوص التذاكر في حالة اللعب بدون جماهيرديلي ميل: تفاصيل أسبوع حاسم قد يشهد تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزيتيليجراف: تحذير للاعبي كرة القدم في إنجلترا من "مخدر حفلات جديد" يسبب الموت

مصرع 10 أشخاص في احتكاك حافلة ركاب بخط لتوزيع التيار الكهربائي في الهند

- كتب   -  
احتراق حافلة ـ أرشيفية

لقي عشرة أشخاص على الأقل مصرعهم في الهند جراء احتكاك حافلة ركاب كانت تقلّهم بخط لتوزيع الطاقة الكهربائية، وفق ما أعلن مسئولون أمس الأحد.
وقال المسئول، إن الحادث وقع في ولاية أوديشا الواقعة في شرق البلاد قرب مانداراجبور، عندما اشتعلت النيران في جزء من حافلة تقل 40 راكباً جراء احتكاكها بخط لتوزيع التيار الكهربائي بقوة 11 كيلوفولط.
وأفادت الوكالة نقلاً عن مصدر طبي، بأن خمسة ركاب نقلوا إلى المستشفى بحالة خطرة.
ونقلت الوكالة عن قائد جهاز الإطفاء سوكانت سيثي قوله، إنّ المعلومات الأولية تفيد بأنّ القسم المخصّص لنقل الأمتعة في سطح الحافلة احتكّ بالخط الكهربائي بعدما انحرف السائق إلى جانب طريق ضيّق لإفساح المجال أمام عبور إحدى العربات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات