ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مايو 2020
أسماء النواب الذين طالبوا بقبول مبادرة عقيلة صالح دون محاولة تفريغهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 25 مايو«داعش» يتبنى تفجير تراغنخفر السواحل الليبي يحبط محاولات للهجرة الغير شرعيةاليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كوروناالسعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة وتعدل أوقات التجول في كل المناطق عدا مكةأيرلندا بدون وفيات بفيروس كورونا لأول مرة منذ مارسالصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونافليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنواتكيليني يكشف حقيقة "شجارات بين الشوطين" في نهائي كارديف أمام ريال مدريدجونسون: إعادة فتح جميع متاجر المملكة المتحدة غير الأساسية اعتبارا من منتصف الشهر المقبلفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت: انتهاء حظر التجول الكلي والعودة للجزئي من السبت المقبلالإمارات: 3 وفيات و 822 إصابة بـ"كورونا" وإجراء مليوني فحص للكشف عن المصابينولي عهد دبي يعلن فتح الحياة الاقتصادية بالمدينة تدريجياالبريطانيون يتحدون الإغلاق ويخرجون إلى الشواطئ في عطلة نهاية الأسبوع"كمامة برشلونة".. سعرها 18 يورو وتصلح للاستخدام 40 مرةمفاجأة سوق الانتقالات؟.. موندو ديبورتيفو: أرسنال يستهدف كوتينيوسيرجي جنابري.. وأهم شيء غير مهم في الحياة

بلومبرج: ميزانية ترامب المرتقبة تعزز الجيش وتقلص شبكة الأمان الاجتماعي

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ذكرت وكالة أنباء بلومبرج اليوم الأحد، أن الميزانية المقترحة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب تشمل نفقات بقيمة 4.8 تريليون دولار على مدار العام المقبل، مع زيادة مطلوبة لوزارة الدفاع "البنتاجون" واستقطاعات كبيرة في برامج شبكة الأمان الاجتماعية والمحلية.
ونقلت بلومبرج عن مصدر مطلع بالوثيقة قبل صدورها الرسمي يوم غد الإثنين، قوله، إن الميزانية تضمن 740.5 مليار دولار للجيش وخفضا بنسبة 5 بالمائة في النفقات غير الدفاعية لتصل إلى 590 مليار دولار.
ووفقا للمقترح، وسيحقق إجمالي خفض عجز الموازنة بما قيمته 4.6 تريليون دولار خلال العقد المقبل، توازنا للميزانية بحلول عام 2035.
ومن بين إجراءات خفض العجز، 135 مليار دولار متحققة عبر خطة إصلاح مقترحة لتسعير الدواء و292 مليار دولار من استقطاعات من برامج الأمريكيين الفقراء مثل كوبونات الغذاء والمساعدات الطبية للفقراء.
وشمل مخطط الميزانية عددا من الأولويات السياسية للرئيس بما في ذلك مليارا دولار في شكل تمويل لعمليات بناء جداره الحدودي، وهو مبلغ أقل مما كان مطلوبا قبل عام.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات