ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

حصيلة سقوط قذائف بالهضبة

- كتب   -  
حصيلة سقوط قذائف بالهضبة
حصيلة سقوط قذائف بالهضبة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت عملية «بركان الغضب» «وفاة مواطنين وإصابة آخرين نتيجة سقوط قذائف» أطلقتها قوات القيادة العامة على منطقة الهضبة البدري مساء أمس الأربعاء.

ونشرت صفحة العملية على موقع التواصل «فيسبوك»، اليوم الخميس، صورا لما يبدو أنها بقايا وشظايا تلك القذائف، فيما لم يتسن لـ«بوابة الوسط» التأكد من الجهة المنفذة للهجوم من مصدر مستقل.

وكان المستشار الإعلامي لوزارة الصحة بحكومة الوفاق، أمين الهاشمي قال إن الحادث أسفر عن «وفاة مواطن وجرح اثنين آخرين»، موضحا أن القتيل يدعى عبدالكريم عبدالله، أما المصابان فهما عبدالباسط محمد فرج عطية، ورمزي محمد الشفط.

التعليقات