ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كوروناإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية بسبب "رسالة كورونا"نقل مرضى بينهم مصابون بكورونا من مستشفى بألمانيا بسبب إبطال مفعول قنبلة وزنها خمسة أطنانالولايات المتحدة تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبعد برشلونة.. أتليتكو مدريد يعلن تخفيض 70% من رواتب لاعبيهتيدي شيرنجهام.. الأمير الذي أكمل مسيرة الملكمعركة نارية في إنجلترا بين وزارة الصحة ورابطة اللاعبين المحترفينإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباترامب يعلن ولاية فرجينيا منطقة كوارث جراء كوروناإحصائية تكشف تجاوز عدد المصابين بكورونا فى العالم عتبة المليون شخصتسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في ليبياترامب: سأصدر قرارا بتحويل بعض المنشآت إلى مستشفيات لاحتواء أعداد المصابين بكوروناارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في ولاية نيويورك إلى 2373 شخصاًلقاح محتمل لكوفيد-19 يحقق نتائج مبشرة في دراسة على الفئرانوفيات كورونا في أمريكا تصل إلى 4513 والإصابات 213144وفيات فيروس كورونا في العالم تكسر حاجز 50 ألفاالسراج يدعو إلى توحيد «المركزي»داخلية المؤقتة تمدد حظر التجول إلى 8 أبريلالوطنية للنفط تتسلم شحنة من المعدات الطبية لمواجهة «كورونا»اطلاق تطبيق إلكتروني لتعزيز مكافحة كورونا

البرلمان الكويتي يدعو الحكومة لاستمرار موقفها الرافض لـ"الخطة الأمريكية للسلام"

- كتب   -  
البرلمان الكويتي

أعرب مجلس الأمة الكويتي عن رفضه وتنديده بـ"الخطة الأمريكية للسلام" ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، داعيا الحكومة الكويتية إلى الاستمرار في الموقف الرافض للمشروع الذي يتضمن تنازلا مرفوضا عن الحقوق الفلسطينية والعربية والإسلامية في الأراضي المحتلة.
جاء ذلك في بيان صادر عن مجلس الأمة الكويتي تلاه رئيس المجلس مرزوق علي الغانم، في الجلسة التي عقدت اليوم الأربعاء، للنظر في طلب مناقشة مقدم من بعض الأعضاء؛ بشأن التداعيات الخاصة بخطة السلام الأمريكية، وبيان موقف المجلس منها.
ودعا مجلس الأمة إلى موقف رسمي عربي وإسلامي ودولي، مشددًا على رفضه للخطة، ودعمه لثبات ورباط الشعب الفلسطيني في أرضه المباركة، مؤكدا أهمية تكاتف الجهود الشعبية والوطنية العربية والإسلامية في نصرة الشعب الفلسطيني، وتعريف شعوب العالم الحرة بالجرائم المتواصلة والانتهاكات المستمرة لدولة الاحتلال.
وأشاد بالموقف المبدئي للقيادة السياسية الكويتية، وعلى رأسها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، من القضية الفلسطينية، وكل الحكومات والبرلمانات التي اتخذت مواقف ضد خطة السلام الامريكية، داعيا المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف أكثر عدلًا وإنصافًا لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

وأكد أن موقف أعضاء مجلس الأمة الواضح من هذه القضية، سيترجم في اجتماع طارئ لاتحاد البرلمانات العربية، سيعقد في العاصمة الأردنية عمان يوم السبت المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات