ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كوروناإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية بسبب "رسالة كورونا"نقل مرضى بينهم مصابون بكورونا من مستشفى بألمانيا بسبب إبطال مفعول قنبلة وزنها خمسة أطنانالولايات المتحدة تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبعد برشلونة.. أتليتكو مدريد يعلن تخفيض 70% من رواتب لاعبيهتيدي شيرنجهام.. الأمير الذي أكمل مسيرة الملكمعركة نارية في إنجلترا بين وزارة الصحة ورابطة اللاعبين المحترفينإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباترامب يعلن ولاية فرجينيا منطقة كوارث جراء كوروناإحصائية تكشف تجاوز عدد المصابين بكورونا فى العالم عتبة المليون شخصتسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في ليبياترامب: سأصدر قرارا بتحويل بعض المنشآت إلى مستشفيات لاحتواء أعداد المصابين بكوروناارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في ولاية نيويورك إلى 2373 شخصاًلقاح محتمل لكوفيد-19 يحقق نتائج مبشرة في دراسة على الفئرانوفيات كورونا في أمريكا تصل إلى 4513 والإصابات 213144وفيات فيروس كورونا في العالم تكسر حاجز 50 ألفاالسراج يدعو إلى توحيد «المركزي»داخلية المؤقتة تمدد حظر التجول إلى 8 أبريلالوطنية للنفط تتسلم شحنة من المعدات الطبية لمواجهة «كورونا»اطلاق تطبيق إلكتروني لتعزيز مكافحة كورونا

سفير البحرين يلتقي مساعد وزير الخارجية المصري للشئون العربية

- كتب   -  
هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين بمصر

أكد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، عمق ومتانة العلاقات بين مملكة البحرين ومصر.
وثمن الجودر، خلال لقائه اليوم مع ياسر عثمان مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، بمقر وزارة الخارجية، ما تشهده العلاقات من تطور وتقدم على كل الأصعدة، مشيرا إلى أن كلا البلدين حريص على تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي المشترك والارتقاء به لآفاق أشمل بما يعود بالنفع والخير على كلا البلدين والشعبين الشقيقين.
وتناول اللقاء عددًا من  مستجدات الأوضاع والتطورات على الساحة العربية، وأهمية التعاون المشترك وتنسيق المواقف بين الجانبين إزاء العديد من الموضوعات خصوصا في ضوء توافق الرؤى بين الجانبين، وسبل مواجهة الإرهاب والتطرف وتدخل القوى الإقليمية في الشئون الداخلية للدول العربية.
ومن جانبه، نوه مساعد وزير الخارجية المصرى للشئون العربية، بعمق العلاقات الثنائية المتينة بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، مستعرضًا سبل تعزيز أوجه التعاون بما يلبي طموحات وتطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات