ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
ترامب: نجري تجارب على عقاقير لعلاج فيروس كوروناترامب: لولا الإجراءات التي اتخذناها لمواجهة كورونا لتخطى عدد الوفيات المليونين«ترامب» يضيف ولايتين أمريكيتين جديدتين إلى قائمة مناطق الكوارثترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلينالدولة الوطنية تنسلخ عن العولمة وعيون الشعوب تتطلع إلى الدور الاجتماعي التقليدي ... بقلم / محمد الاميننجولو كانتي.. رفض اللعب لـ منتخب مالي فتوج بكأس العالم مع فرنساهاري كين: يجب إلغاء الدوري الإنجليزي إذا لم يستكمل في يونيوكاسانو: ميسي أفضل من مارادوناإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيءالجزائر: مخزونات المواد الغذائية تكفي لأشهرمحمد بن زايد والبابا فرنسيس يناقشان تطورات فيروس كوروناالإمارات.. تسجيل 102 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 3 حالاتنيويورك تسجل 237 وفاة جديدة بكورونا وإجمالي الوفيات يقارب 1000 حالةمجموعة مسلحة تقتحم مبنى رئاسة وزراء الوفاق بطرابلستفاصيل إصابة 8 ليبيين بفيروس كورونافرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتةتعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارفإخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرتتجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحيالجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونا

ترامب: سياسة الرسوم الجمركية مع الصين آتت ثمارها ونتعاون معها للحد من انتشار كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن سياسة الرسوم الجمركية مع الصين "آتت ثمارها".
وقال ترامب في خطاب حالة الاتحاد إن الشركات أخذت تعود مجددا إلى الولايات المتحدة، ووصف العلاقات مع الرئيس الصيني شي جين بينج ، بأنها "ربما تكون الأفضل على الإطلاق".
ودفاعيا، قال ترامب: "استثمرنا 2ر2 تريليون دولار في بناء الجيش الأمريكي .. قمنا بشراء أحدث التجهيزات العسكرية المصنوعة في الولايات المتحدة".
وتابع ترامب، الولايات المتحدة تعمل مع الصين للحد من انتشار فيروس كورونا، وقال إن إدارته تتخذ خطوات لحماية الأمريكيين من الأمراض ومن فيروس كورونا.
وتابع: "سنعمل على تحسين النظام الصحي وتقديم الرعاية اللازمة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات