ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
قائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيعودة ضخ المياه إلى غريانالدفاع الروسية تعلن بدء المرحلة النهائية من اختبار لقاح مضاد لفيروس كوروناكوريا الجنوبية تشترط شهادة "خلو من كورونا" للأجانب القادمين من الدول "عالية الخطورة"مصرع 10 أشخاص على الأقل وفقدان 30 آخرين إثر انزلاق أرضي بنيبالالمسماري: أردوغان يحلم بالسيطرة على النفط الليبيمواعيد مباريات الجمعة 10 يوليو 2020 والقنوات الناقلة – ريال مدريد أمام ألافيسإبراهيموفيتش يلمح إلى رحيله عن ميلان: زلاتان لا يلعب في الدوري الأوروبيإحراق تمثال لميلانيا ترامب في مسقط رأسها سلوفينيامساعي أممية لإنشاء منطقة منزوعة السلاح في ليبياتدشين المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد

المفوضية الأوروبية بصدد استعراض إستراتيجية جديدة لمكافحة السرطان في القارة

- كتب   -  
أورسولا فون دير ليين

أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير ليين، الثلاثاء، أن المفوضية استعرضت إستراتيجية جديدة لمكافحة السرطان بحلول نهاية عام 2020، تقترح إجراءات تتراوح بين تغيير نمط الحياة ومكافحة التلوث والتطعيمات وتحسين التشخيص.
جاء ذلك خلال كلمة لفون دير ليين أمام البرلمان الأوروبي، حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية أمس الثلاثاء.
وأوضحت رئيسة المفوضية أن تبعات السرطان على الاقتصاد في أوروبا تتجاوز 100 مليار يورو (110 مليارات دولار) سنويا، معتبرة أنه إذا لم تتخذ إجراءات إضافية، ستزيد حالات الإصابة بالسرطان في الاتحاد الأوروبي لتصل إلى مثليها خلال 15 عامًا، ما يعني أن 40 بالمئة من سكان الاتحاد الأوروبي سيصابون بالمرض.
وقالت فون دير ليين، إن الوقاية ستحظى بالأولوية؛ كون 40 بالمئة من حالات الإصابة تنتج عن أسباب يمكن تجنبها،لافتة إلى أن أحدث خطة للاتحاد الأوروبي للوقاية من مرض السرطان ورصده تم إعدادها قبل 30 عاما، موضحة أن السرطان تعبير يشمل أكثر من 200 مرض.
وأشارت "سكاي نيوز" إلى أنه يتم تشخيص حالة إصابة جديدة بالسرطان في الاتحاد الأوروبي كل 9 ثوان، ويودي السرطان بحياة 1.3 مليون شخص سنويا في دول الاتحاد، وفقا لبيانات هيئة "يوروستات" لإحصاءات الاتحاد الأوروبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات