ايوان ليبيا

الجمعة , 3 يوليو 2020
حالة الطقس اليوم الجمعةصالح يلتقي رئيسة مجلس الفيدرالية الروسيةبدء المرحلة الأولى لضخ مياه النهر الصناعياستئناف عمل السفارة الروسية في ليبياسلطنة عمان: تسجيل 1374 إصابة جديدة بفيروس كورونارئيس قبرص: على المجتمع الدولي أن يدرك أن بلادنا لن تصبح ليبيا جديدة أو سوريارئيس وزراء اليونان يفتتح أعمال مشروع تطوير موقع مطار أثينا القديمطبيب أمريكي يحذر من طفرة جديدة لفيروس كورونا ربما تزيد من انتشارهفرنسا تسعى إلى منع استخدام المواد الكيماوية في المساحات الزراعية الخارجيةالهند تقر صفقة لشراء 33 مقاتلة روسيةإصابة عضوة بمجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك بكوروناصالح والحويج يصلان الى موسكوالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 2 يوليو (17 حالة جديدة)محادثات أميركية مع ممثلي القيادة العامةالأمم المتحدة تُجدد دعوتها لإغلاق مراكز احتجاز المهاجرين في ليبياموعد الجولة الجديدة للحوار العسكري«الفخاخ المتفجرة» تودي بحياة 130 ليبيا جنوب طرابلسنصائح البعثة الأممية لمتضرري مخلفات الحروبارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بتركيا إلى أكثر من 202 ألفوزير دفاع أمريكا يبحث مع نظيرته الألمانية هاتفيا سحب القوات الأمريكية من ألمانيا

بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

- كتب   -  
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

قد لاتقبله كله .. لكن حتما لن تهمله كله
أسمعوا وتمعنوا وتدبروا .. واسمحوا لعقولكم بالتفكر في كل شي من ( حرب المناخ والجفاف والأعاصير إلى تخليق الأوبئة والأيدز وجنون البقر والمخدرات مرورا بالسحر الأسود والطقوس الماسونية وغسيل العقول وغزو الفضاء ونهاية بالإباحية والعنف والإرهاب )
مالذي جمع التكبير بالدبح والنكاح الجماعي والرعب والكبتاجون ؟
من ينتج كل هذا الرعب . لمصلحة من . ماهي العلوم والأساليب المتبعة ؟
لماذا تعمل مختبرات تصرف عليها المليارات وفق معتقدات تتبنى نزول الشيطان والسيطرة على العالم وتدمير العقائد والأديان والأخلاق والإيمان بإنتاج الجزئ الذي يتحكم في الكون وإقامة قصر هوريدوس على أنقاض المسجد الأقصى الذي يراد تهديمه بحجة الهيكل ؟
كيف يتم تجنيد البشر وتسييرهم عن بعد وقيادة الجموع وزيادة العنف لديهم وأساليب المخاطبة من بعد وقراءة الأفكار وتحليل الشخصية والتأثير عليها وتوجيهها ؟
ماعلاقة بروتوكولات صهيون والمحفل الماسوني وعبدة الشيطان وتجار الحروب ومصانع السلاح ومافيا المخدرات بكل مايحصل من إضطراب في العالم ؟
المؤامرة ليست نفط وإحتلال وشركات أمنية وأساطيل . والأساليب ليست منظمات مجتمع مدني ومعاهد ديمقراطية وحقوق إنسان . وعلينا أن نرفع وعينا لمعرفة كل ماوراء ذلك من عقائد يؤمن بها الغرب ويوظف كل الأساليب لتنفيذها تتجاوز المعروف والمعلن والمنشور والمقروء .
ليست تخاريف ولا أساطير ولا خيال علمي لكنه واقع يسرب منه بالقدر الذي لايمكن للعامة معرفة أكثر من المشهد المنظور ..

 

التعليقات