ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
برلمان طبرق يكافح لكسب الوقت ومنع حقّ الاستفتاء عن الليبيين.. الثقافة الميليشيوية تتغلغل في أجسام "منتخبة"..تعليم الوفاق تلغي امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية في بلدية زوارةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018ميلشيا مسلحة تمنع وصول الوقود إلى الجبل الغربيدعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم

بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

- كتب   -  
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

قد لاتقبله كله .. لكن حتما لن تهمله كله
أسمعوا وتمعنوا وتدبروا .. واسمحوا لعقولكم بالتفكر في كل شي من ( حرب المناخ والجفاف والأعاصير إلى تخليق الأوبئة والأيدز وجنون البقر والمخدرات مرورا بالسحر الأسود والطقوس الماسونية وغسيل العقول وغزو الفضاء ونهاية بالإباحية والعنف والإرهاب )
مالذي جمع التكبير بالدبح والنكاح الجماعي والرعب والكبتاجون ؟
من ينتج كل هذا الرعب . لمصلحة من . ماهي العلوم والأساليب المتبعة ؟
لماذا تعمل مختبرات تصرف عليها المليارات وفق معتقدات تتبنى نزول الشيطان والسيطرة على العالم وتدمير العقائد والأديان والأخلاق والإيمان بإنتاج الجزئ الذي يتحكم في الكون وإقامة قصر هوريدوس على أنقاض المسجد الأقصى الذي يراد تهديمه بحجة الهيكل ؟
كيف يتم تجنيد البشر وتسييرهم عن بعد وقيادة الجموع وزيادة العنف لديهم وأساليب المخاطبة من بعد وقراءة الأفكار وتحليل الشخصية والتأثير عليها وتوجيهها ؟
ماعلاقة بروتوكولات صهيون والمحفل الماسوني وعبدة الشيطان وتجار الحروب ومصانع السلاح ومافيا المخدرات بكل مايحصل من إضطراب في العالم ؟
المؤامرة ليست نفط وإحتلال وشركات أمنية وأساطيل . والأساليب ليست منظمات مجتمع مدني ومعاهد ديمقراطية وحقوق إنسان . وعلينا أن نرفع وعينا لمعرفة كل ماوراء ذلك من عقائد يؤمن بها الغرب ويوظف كل الأساليب لتنفيذها تتجاوز المعروف والمعلن والمنشور والمقروء .
ليست تخاريف ولا أساطير ولا خيال علمي لكنه واقع يسرب منه بالقدر الذي لايمكن للعامة معرفة أكثر من المشهد المنظور ..

 

التعليقات