ايوان ليبيا

الأثنين , 19 فبراير 2018
وفاة عازف الكمان الفرنسي الشهير ديدييه لوكوودسجناء يحتجزون حراسا رهائن خلال عصيان في البرازيلريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسبانيقتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال سورياداعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسياموريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمانالمستشار أبوشناف : اعتراف أبوسهمين بالجرافات جريمة مكتملة الأركانتوافق كردي- سوري على تواجد نظامي بمنطقة عفرين لصد الهجوم التركيالسعودية ترحب بمشروع قرار للأمم المتحدة يدين إيرانفي ذكرى فبراير "غير فوّح يا مسك اللّيل.."،، شعوب وحكومات ليبيا تتحدّى المَلَل ... بقلم / محمد الامينفى ذكراها السابعة ... غالبية الليبيين يرون فى فبراير نكبة و مصيبة .. نتائج استطلاع رأىننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصةالقضاء العراقي يحكم على ألمانية بالسجن 6 أعوام لإدانتها بالانتماء إلى داعشترامب: روسيا نجحت في زرع الشقاق داخل الولايات المتحدةليفربول يحاور صلاح.. ماذا قال عن لافتة «الملك المصري»؟حوار مع صاحب أشهر فضيحة تحكيمية في تاريخ دوري الأبطال: «الجميع يخطئون»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 فبراير 2018العفو و المصالحة ثم الغدر ... رحلة القذافى مع الجماعة المقاتلة و الاخوانقوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلسسقوط طائرة إيرانية على متنها 66 راكبا جنوب أصفهان

بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

- كتب   -  
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

قد لاتقبله كله .. لكن حتما لن تهمله كله
أسمعوا وتمعنوا وتدبروا .. واسمحوا لعقولكم بالتفكر في كل شي من ( حرب المناخ والجفاف والأعاصير إلى تخليق الأوبئة والأيدز وجنون البقر والمخدرات مرورا بالسحر الأسود والطقوس الماسونية وغسيل العقول وغزو الفضاء ونهاية بالإباحية والعنف والإرهاب )
مالذي جمع التكبير بالدبح والنكاح الجماعي والرعب والكبتاجون ؟
من ينتج كل هذا الرعب . لمصلحة من . ماهي العلوم والأساليب المتبعة ؟
لماذا تعمل مختبرات تصرف عليها المليارات وفق معتقدات تتبنى نزول الشيطان والسيطرة على العالم وتدمير العقائد والأديان والأخلاق والإيمان بإنتاج الجزئ الذي يتحكم في الكون وإقامة قصر هوريدوس على أنقاض المسجد الأقصى الذي يراد تهديمه بحجة الهيكل ؟
كيف يتم تجنيد البشر وتسييرهم عن بعد وقيادة الجموع وزيادة العنف لديهم وأساليب المخاطبة من بعد وقراءة الأفكار وتحليل الشخصية والتأثير عليها وتوجيهها ؟
ماعلاقة بروتوكولات صهيون والمحفل الماسوني وعبدة الشيطان وتجار الحروب ومصانع السلاح ومافيا المخدرات بكل مايحصل من إضطراب في العالم ؟
المؤامرة ليست نفط وإحتلال وشركات أمنية وأساطيل . والأساليب ليست منظمات مجتمع مدني ومعاهد ديمقراطية وحقوق إنسان . وعلينا أن نرفع وعينا لمعرفة كل ماوراء ذلك من عقائد يؤمن بها الغرب ويوظف كل الأساليب لتنفيذها تتجاوز المعروف والمعلن والمنشور والمقروء .
ليست تخاريف ولا أساطير ولا خيال علمي لكنه واقع يسرب منه بالقدر الذي لايمكن للعامة معرفة أكثر من المشهد المنظور ..

 

التعليقات