ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارة

بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

- كتب   -  
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

قد لاتقبله كله .. لكن حتما لن تهمله كله
أسمعوا وتمعنوا وتدبروا .. واسمحوا لعقولكم بالتفكر في كل شي من ( حرب المناخ والجفاف والأعاصير إلى تخليق الأوبئة والأيدز وجنون البقر والمخدرات مرورا بالسحر الأسود والطقوس الماسونية وغسيل العقول وغزو الفضاء ونهاية بالإباحية والعنف والإرهاب )
مالذي جمع التكبير بالدبح والنكاح الجماعي والرعب والكبتاجون ؟
من ينتج كل هذا الرعب . لمصلحة من . ماهي العلوم والأساليب المتبعة ؟
لماذا تعمل مختبرات تصرف عليها المليارات وفق معتقدات تتبنى نزول الشيطان والسيطرة على العالم وتدمير العقائد والأديان والأخلاق والإيمان بإنتاج الجزئ الذي يتحكم في الكون وإقامة قصر هوريدوس على أنقاض المسجد الأقصى الذي يراد تهديمه بحجة الهيكل ؟
كيف يتم تجنيد البشر وتسييرهم عن بعد وقيادة الجموع وزيادة العنف لديهم وأساليب المخاطبة من بعد وقراءة الأفكار وتحليل الشخصية والتأثير عليها وتوجيهها ؟
ماعلاقة بروتوكولات صهيون والمحفل الماسوني وعبدة الشيطان وتجار الحروب ومصانع السلاح ومافيا المخدرات بكل مايحصل من إضطراب في العالم ؟
المؤامرة ليست نفط وإحتلال وشركات أمنية وأساطيل . والأساليب ليست منظمات مجتمع مدني ومعاهد ديمقراطية وحقوق إنسان . وعلينا أن نرفع وعينا لمعرفة كل ماوراء ذلك من عقائد يؤمن بها الغرب ويوظف كل الأساليب لتنفيذها تتجاوز المعروف والمعلن والمنشور والمقروء .
ليست تخاريف ولا أساطير ولا خيال علمي لكنه واقع يسرب منه بالقدر الذي لايمكن للعامة معرفة أكثر من المشهد المنظور ..

 

التعليقات