ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
مقتل 15 شخصا في تبادل لإطلاق النار في المكسيكاليوم.. ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين في البيت الأبيض لبحث الوضع في سوريا22 قتيلا بانهيار أرضي في إثيوبيابومبيو: انتخابات الرئاسة التونسية "علامة فارقة" في المسار الديمقراطيبالفيديو - في الـ+90.. إسبانيا تخطف تعادلا ثمينا أمام السويد وتتأهل ليورو 2020رغم ضمان التأهل.. بالفيديو - إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين وتعادل رقما تاريخيابيان رسمي من مانشستر يونايتد بشأن إصابة دي خياالسيناتور الأمريكي ليندسى جراهام يطرح مشروع قرار بفرض عقوبات على تركيااشتباكات في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية| صورالمدعون الأمريكيون يتهمون هال بانك التركي بانتهاك العقوبات على إيرانرئيس هايتي يتحدى موجة الاحتجاجات المطالبة باستقالتهقيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كردية

بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

- كتب   -  
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

قد لاتقبله كله .. لكن حتما لن تهمله كله
أسمعوا وتمعنوا وتدبروا .. واسمحوا لعقولكم بالتفكر في كل شي من ( حرب المناخ والجفاف والأعاصير إلى تخليق الأوبئة والأيدز وجنون البقر والمخدرات مرورا بالسحر الأسود والطقوس الماسونية وغسيل العقول وغزو الفضاء ونهاية بالإباحية والعنف والإرهاب )
مالذي جمع التكبير بالدبح والنكاح الجماعي والرعب والكبتاجون ؟
من ينتج كل هذا الرعب . لمصلحة من . ماهي العلوم والأساليب المتبعة ؟
لماذا تعمل مختبرات تصرف عليها المليارات وفق معتقدات تتبنى نزول الشيطان والسيطرة على العالم وتدمير العقائد والأديان والأخلاق والإيمان بإنتاج الجزئ الذي يتحكم في الكون وإقامة قصر هوريدوس على أنقاض المسجد الأقصى الذي يراد تهديمه بحجة الهيكل ؟
كيف يتم تجنيد البشر وتسييرهم عن بعد وقيادة الجموع وزيادة العنف لديهم وأساليب المخاطبة من بعد وقراءة الأفكار وتحليل الشخصية والتأثير عليها وتوجيهها ؟
ماعلاقة بروتوكولات صهيون والمحفل الماسوني وعبدة الشيطان وتجار الحروب ومصانع السلاح ومافيا المخدرات بكل مايحصل من إضطراب في العالم ؟
المؤامرة ليست نفط وإحتلال وشركات أمنية وأساطيل . والأساليب ليست منظمات مجتمع مدني ومعاهد ديمقراطية وحقوق إنسان . وعلينا أن نرفع وعينا لمعرفة كل ماوراء ذلك من عقائد يؤمن بها الغرب ويوظف كل الأساليب لتنفيذها تتجاوز المعروف والمعلن والمنشور والمقروء .
ليست تخاريف ولا أساطير ولا خيال علمي لكنه واقع يسرب منه بالقدر الذي لايمكن للعامة معرفة أكثر من المشهد المنظور ..

 

التعليقات