ايوان ليبيا

الخميس , 12 ديسمبر 2019
السقوط في هاوية الشماتة والتشفي ...يعمق جراح الليبيين..؟ ... بقلم / محمد الامينايقاف إصدار تذاكر الخطوط الليبية في المنطقة الشرقيةوصول سيارات لميناء بنغازياعادة إغلاق ميناء البريقة للمرة الثانيةتقرير أممي: تهريب البنزين يوفر ربحا مستقرامشاركة ليبية في المؤتمر الإقليمي حول الرعاية الصحيةالرئاسي يتفقد مطار معيتيقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الاربعاءتوصيات فريق الخبراء حول ليبيا لمجلس الأمنموعد عودة المياه الى مصراتةالكشف عن نقطتين رئيسيتين لتهريب النفطواتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبرأغلى موزة في العالم تثير الجدل في معرض فنيالفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقيةحقيقة وجود تحضيرات في مطار معيتيقة لاستقبال آليات تركيةتفاصيل لقاء الرئيس التونسي مع السراجترتيب ليبيا ضمن قائمة الدول التي حققت تنمية بشرية مرتفعةادراج محمود الورفلي ضمن قائمة العقوبات الأمريكيةموعد استئناف الرحلات الجوية في مطار معيتيقة

بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

- كتب   -  
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود
بالفيديو : عن المخابرات الغربية .. والماسونية .. وداعش .. والسحر الأسود

قد لاتقبله كله .. لكن حتما لن تهمله كله
أسمعوا وتمعنوا وتدبروا .. واسمحوا لعقولكم بالتفكر في كل شي من ( حرب المناخ والجفاف والأعاصير إلى تخليق الأوبئة والأيدز وجنون البقر والمخدرات مرورا بالسحر الأسود والطقوس الماسونية وغسيل العقول وغزو الفضاء ونهاية بالإباحية والعنف والإرهاب )
مالذي جمع التكبير بالدبح والنكاح الجماعي والرعب والكبتاجون ؟
من ينتج كل هذا الرعب . لمصلحة من . ماهي العلوم والأساليب المتبعة ؟
لماذا تعمل مختبرات تصرف عليها المليارات وفق معتقدات تتبنى نزول الشيطان والسيطرة على العالم وتدمير العقائد والأديان والأخلاق والإيمان بإنتاج الجزئ الذي يتحكم في الكون وإقامة قصر هوريدوس على أنقاض المسجد الأقصى الذي يراد تهديمه بحجة الهيكل ؟
كيف يتم تجنيد البشر وتسييرهم عن بعد وقيادة الجموع وزيادة العنف لديهم وأساليب المخاطبة من بعد وقراءة الأفكار وتحليل الشخصية والتأثير عليها وتوجيهها ؟
ماعلاقة بروتوكولات صهيون والمحفل الماسوني وعبدة الشيطان وتجار الحروب ومصانع السلاح ومافيا المخدرات بكل مايحصل من إضطراب في العالم ؟
المؤامرة ليست نفط وإحتلال وشركات أمنية وأساطيل . والأساليب ليست منظمات مجتمع مدني ومعاهد ديمقراطية وحقوق إنسان . وعلينا أن نرفع وعينا لمعرفة كل ماوراء ذلك من عقائد يؤمن بها الغرب ويوظف كل الأساليب لتنفيذها تتجاوز المعروف والمعلن والمنشور والمقروء .
ليست تخاريف ولا أساطير ولا خيال علمي لكنه واقع يسرب منه بالقدر الذي لايمكن للعامة معرفة أكثر من المشهد المنظور ..

 

التعليقات