ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مايو 2020
اليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كوروناالسعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة وتعدل أوقات التجول في كل المناطق عدا مكةأيرلندا بدون وفيات بفيروس كورونا لأول مرة منذ مارسالصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونافليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنواتكيليني يكشف حقيقة "شجارات بين الشوطين" في نهائي كارديف أمام ريال مدريدجونسون: إعادة فتح جميع متاجر المملكة المتحدة غير الأساسية اعتبارا من منتصف الشهر المقبلفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت: انتهاء حظر التجول الكلي والعودة للجزئي من السبت المقبلالإمارات: 3 وفيات و 822 إصابة بـ"كورونا" وإجراء مليوني فحص للكشف عن المصابينولي عهد دبي يعلن فتح الحياة الاقتصادية بالمدينة تدريجياالبريطانيون يتحدون الإغلاق ويخرجون إلى الشواطئ في عطلة نهاية الأسبوع"كمامة برشلونة".. سعرها 18 يورو وتصلح للاستخدام 40 مرةمفاجأة سوق الانتقالات؟.. موندو ديبورتيفو: أرسنال يستهدف كوتينيوسيرجي جنابري.. وأهم شيء غير مهم في الحياةأعظم 25 هدافا في التاريخ.. هل يحظم رونالدو وميسي رقما صامدا منذ 64 عاما؟الكشف عن خطط الأندية الـ20 في إنجلترا بخصوص التذاكر في حالة اللعب بدون جماهيرديلي ميل: تفاصيل أسبوع حاسم قد يشهد تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزيتيليجراف: تحذير للاعبي كرة القدم في إنجلترا من "مخدر حفلات جديد" يسبب الموت

وزير الخارجية الأمريكي السابق يدعو ترامب لطمأنة حلفاء أمريكا

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي السابق ريكس تيلرسون

دعا وزير الخارجية الأمريكي السابق ريكس تيلرسون إلى زيادة الدور العالمي للولايات المتحدة على الصعيدين السياسي والاقتصادي وعبر عن أمله في أن يبعث الرئيس دونالد ترامب رسالة لطمأنة حلفاء البلاد خلال خطاب حالة الاتحاد الذي سيلقيه مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي.
ووصف تيلرسون في تصريحات أدلى بها صباح اليوم في هيوستون خلال مؤتمر أرجوس النفطي الاتفاق التجاري الذي توصلت إليه الصين والولايات المتحدة في الآونة الأخيرة بأنه "خطوة في الاتجاه الصحيح" رغم أن الكثير من القضايا لا تزال دون حل.
وذكر أنه أبلغ البيت الأبيض قبل رحيله بأن على الولايات المتحدة أن تتواصل مع روسيا بشأن فنزويلا.
وشغل تيلرسون منصب وزير الخارجية من أول فبراير2017 وحتى 31 مارس 2018. وحل محله بعد ذلك مايك بومبيو الذي كان مدير المخابرات المركزية الأمريكية آنذاك.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات