ايوان ليبيا

السبت , 4 أبريل 2020
الحكومة الليبية تتهم الطيران التركي باستهداف صهاريج لنقل الوقودتجهيز مستشفى ميداني لإيواء مرضى كورونا في اجدابياالجازوي يحذر من تسجيل حالات إصابة عديدة بفيروس «كورونا» في الأيام المقبلةبعثة الاتحاد الأوروبي تدعو الليبيين لإيقاف العنفمصلحة الأحوال المدنية تمدد تعليق العملمهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظرهتوتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبانهائي أبطال الكؤوس الذي يطالب البرلمان الأوروبي بتغيير نتيجتهموندو ديبورتيفو: حالة كورونا ثالثة في برشلونة.. إصابة نائب بارتوميوارتفاع عدد ضحايا كورونا في إيران إلى 3452 حالة وفاة و55743 إصابةهيئة الأسرى تحذر: 200 طفل فلسطيني حياتهم مهددة في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب كوروناتركيا تسرق شحنة أجهزة تنفس كانت في طريقها إلى إسبانياسفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا على ضحايا كوروناخطة خارجية الوفاق لإرجاع الليبيين العالقين بالخارجتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسصحة الوفاق تشارك في اجتماع منظمة الصحة العالمية حول فيروس كوروناتنسيق بين داخلية الوفاق و الفرق الطبية في برنامج «طبيبك لعند بيتك»اكتشاف 6 حالات إصابة جديدة بفيروس «كورونا»حالة الطقس اليوم السبتمؤسسة النفط تكشف حجم الخسائر التراكمية بسبب إقفالات الموانئ والحقول

سفير الصين في تونس: أكثر من 20 ألف مصاب بكورونا في الصين من بينهم 16 أجنبيا

- كتب   -  
فيروس كورونا

كشف سفير الصين في تونس عن عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا داخل الصين حتى ظهر اليوم الثلاثاء، البالغ أكثر من 20 ألفًا.
وقال السفير وانج وينبين في مؤتمر صحفي، إن الإحصائيات الأخيرة تفيد بإصابة 20471 شخصا في الصين بفيروس كورونا حتى الساعة 14 و30 دقيقة بتوقيت الصين.
ونقلت وكالة الأنباء التونسية عن السفير أن 16 أجنبيا أصيبوا بالفيروس داخل الصين، من بينهم اثنان تماثلا للشفاء، فيما يخضع البقية للعزل الصحي لتلقي العلاج.
وأمس أجلت تونس 10 من مواطنيها من مدينة ووهان الصينية قادمين من الجزائر بعد وصولهم على متن الخطوط الجزائرية مع أفراد الجالية الجزائرية.
وخضع التونسيون فور وصولهم على متن طائرة عسكرية من الجزائر للحجر الصحي، فيما لم تشر السلطات إلى أي إصابة بالفيروس القاتل في صفوفهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات