ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

ارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلندا

- كتب   -  
بركان نيوزيلندا

ذكرت شرطة نيوزيلندا أن شخصا آخر توفي في مستشفى بمدينة أوكلاند أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي، نتيجة لإصابات تعرض لها قبل سبعة أسابيع، عندما ثار بركان في واكاري وايت آيلاند في نيوزيلندا.
وبذلك ترتفع حصيلة القتلى الرسمية جراء الكارثة إلى 21 شخصا.
وقال نائب مفوض الشرطة، جون تيمز في بيان اليوم الأربعاء إن 18 شخصا توفوا في نيوزيلندا واثنين في استراليا.
وكان 47 شخصا يقومون بجولة سياحية في الجزيرة الخاصة، عندما ثار البركان في التاسع من ديسمبر. ومن بين هؤلاء، توفي 21 ومازال حوالي 20 شخصا يتلقون العلاج في وحدات الحروق في نيوزيلندا واستراليا.
ويقع وايت آيلاند، وهو أنشط بركان في نيوزيلندا، على بعد 48 كيلومترا قبالة السواحل الشرقية من نورث آيلاند في نيوزيلندا. وقالت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا اردرن بعد المأساة إن هيئة "ووركفيس" للرقابة على صحة وسلامة مكان العمل في نيوزيلندا بدأت تحقيقا. وذكرت الشرطة أنه يُجرى تحقيق نيابة عن الهيئة التي تحقق في أسباب الوفيات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات