ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوري

- كتب   -  
“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوري
“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوري

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأ المجلس الاجتماعي لـ “قبائل ورفلة” منذ صباح أمس الثلاثاء في استقبال الوفود المشاركة في فعاليات الملتقى التشاوري للقبائل والمدن الليبية الذي تحتضنه وتنظمه مدينة بني وليد، لبحث المستجدات والأوضاع التي تمر بها البلاد.

ينعقد الملتقى اليوم الأربعاء وتتكون الوفود التي تصل تباعاً من جميع المدن والقبائل الليبية من غرب البلاد وشرقها وجنوبها ووسطها –وفقاً لما ذكره القيمون على الملتقى من مجلس قبائل ورفة.

وتجدر الإشارة إلى أن “اجتماعي ورفلة” قد دعا كافة المجالس الاجتماعية في ليبيا، وعموم قياداتها وفعالياتها الشعبية لحضور الملتقى، من أجل التباحث والتشاور علي اخر المستجدات علي الساحة الليبية.

التعليقات