ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

كلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟

- كتب   -  
كلوب
كرر يورجن كلوب مدرب ليفربول انتقاده للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تحديد يوم في منتصف العطلة الشتوية لمواجهة الفريق ضد شوروسبري في إعادة دور الـ32 لكأس الاتحاد.

وقال الألماني في تصريحات صحفية:"لست شخصا ثائرا أو أحاول أن أظهر للعالم مدى قوتي أو ما إلى ذلك، لو يظن الناس أني كسول لأني لن أحضر المباراة، لا أستطيع تغيير ذلك. فليقولون عني ما يشاؤون، لا أهتم بذلك لأن اللاعبين مسؤولون مني، وكل لاعبي الدوري الممتاز".

وأضاف كلوب (52 عاما) "لا أعلم من حضر (اجتماع الاتحاد الإنجليزي لمناقشة العطلة الشتوية)، أعرف أن الاتحاد قال إن كل الأندية وافقت، لكن لم يحضر أي شخص ذو منصب رياضي. لم يحضر مدرب أو مدير رياضي، هذا ما نحتاجه، لابد من تغيير ذلك، وإلا العام المقبل سيكون بالمثل".

واستنكر كلوب في وقت سابق إقامة مباراة لفريقه في منتصف العطلة الشتوية مشددا أنه لن يشرك أي لاعب من عناصره الأساسية ضد شوروسبري.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد حدد من الأول حتى 21 فبراير كعطلة شتوية لإتاحة الفرصة لأندية الدوري الممتاز لإراحة لاعبيها.

وستجري الجولة 26 من الدوري على مدار 9 أيام مما يمنح كل فريق الراحة لمدة 13 يوما على الأقل.

ومفترض أن يلعب ليفربول ضد ضيفه شوروسبري في 4 فبراير، بعد 3 أيام من آخر مباراة له قبل العطلة والتي يستضيف فيها ساوثامبتون في الدوري.

ويتصدر رجال كلوب ترتيب الدوري بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات