ايوان ليبيا

الجمعة , 10 أبريل 2020
صنع الله يبحث مع عمداء بلديات الجنوب احتياجات مواجهة فيروس كوروناخطة نقل العاملين العالقين بالحقول النفطيةتجهيز مستشفى الجغبوب العام لمواجهة «كورونا»أطباء طبرق يفحصون المرضى في منازلهمستيفاني ويليامز تكشف أسباب عرقلة التدقيق الدولي لحسابات المصرف المركزيتجهيز مراكز الحجر الصحي بسبها لمواجهة «كورونا»قطع إمدادات المياه على المنطقة الغربيةبلديات الجنوب تتهم «المركزي» بتأخير المرتباتبريطانيا: جونسون في مراحل تعافيه الأولى والطاقم الطبي سيقرر متى تنتهي فترة العلاجترامب: جولة المساعدات المقبلة يجب أن تكون حصريا للشركات الصغيرةالسعودية: 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الوفيات 47 حالة"بلومبرج": تركيا تسمح ببيع معدات طبية لإسرائيل لمساعدتها في مكافحة فيروس كورونا"اللاعبون غير مرغمين على الاستمرار مع أنديتهم رغم قرار فيفا"تقرير: ٦ استقالات في برشلونة.. "الوضع أشبه بمسلسل صراع العروش في الكواليس"لاعب واتفورد: يجب إلغاء الموسم وتتويج ليفربول بالدوريبرشلونة في بيان: نرفض اتهامات الفساد ولنا حق الرداعلان المنطقتين العسكريتين الغربية والوسطى مناطق عمليات عسكرية مغلقةنداء لليبيين العالقين بمصرتنظيم ندوة عن تداعيات جائحة كورونا عبر الإنترنتوصول سيولة مالية الى مصارف الكفرة

قنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة

- كتب   -  
قنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة
قنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم القوات التابعة لحكومة الوفاق العقيد طيار محمد قنونو، عن «تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة ورفع جاهزيتها لتنفيذ الأوامر الصادرة من غرفة العمليات».

ولفت قنونو إلى أن الدفاعات الجوية التابعة لقواته أسقطت طائرة مسيرة شرق مصراتة صباح اليوم، «فور رصدها وقبل تنفيذها لغارتها الجوية».

ولفت قنونو، في إيجاز صحفي اليوم، أن الطائرة مسيرة نوع 2 WING LOONG وتحمل صواريخ Blue Arrow7، وهي صينية الصنع «كانت دولة الإمارات قد زودت بها» قوات القيادة العامة، وفق قوله.

ولفت إلى أنه بإسقاط طائرة اليوم، يصل عدد الطائرات التي أسقطتها الدفاعات الجوية التابعة لقوات الوفاق، إلى 17، منذ «بداية عملية بركان الغضب» في شهر أبريل 2019.

وأشار قنونو إلى القصف الجوي على منطقة الهضبة بطرابلس اليوم، بصواريخ مدفعية بعيدة المدى ما أودى بحياة ثلاثة أطفال وجرح آخر.

التعليقات