ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

قنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة

- كتب   -  
قنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة
قنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم القوات التابعة لحكومة الوفاق العقيد طيار محمد قنونو، عن «تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرة ورفع جاهزيتها لتنفيذ الأوامر الصادرة من غرفة العمليات».

ولفت قنونو إلى أن الدفاعات الجوية التابعة لقواته أسقطت طائرة مسيرة شرق مصراتة صباح اليوم، «فور رصدها وقبل تنفيذها لغارتها الجوية».

ولفت قنونو، في إيجاز صحفي اليوم، أن الطائرة مسيرة نوع 2 WING LOONG وتحمل صواريخ Blue Arrow7، وهي صينية الصنع «كانت دولة الإمارات قد زودت بها» قوات القيادة العامة، وفق قوله.

ولفت إلى أنه بإسقاط طائرة اليوم، يصل عدد الطائرات التي أسقطتها الدفاعات الجوية التابعة لقوات الوفاق، إلى 17، منذ «بداية عملية بركان الغضب» في شهر أبريل 2019.

وأشار قنونو إلى القصف الجوي على منطقة الهضبة بطرابلس اليوم، بصواريخ مدفعية بعيدة المدى ما أودى بحياة ثلاثة أطفال وجرح آخر.

التعليقات