ايوان ليبيا

السبت , 4 أبريل 2020
تسجيل 69 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا.. وارتفاع العدد الإجمالي إلى 425 وفاةالولايات المتحدة تسجل ما يزيد على 239 ألف إصابة و5443 وفاة بفيروس كورونافرض حظر تجول جزئي على المواطنين الذين تقل أعمارهم عن 20 عاما في تركياارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في فرنسا إلى 64.338 حالةطبرق: تجهيز مقر للحجر الصحي بسعة 85 سريرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبحث إنشاء مستشفيات في 10 أيام في الجنوبغوتيرش يحمل حفتر مسؤولية الصراع الليبيإغلاق منفذ التوم الحدودي مع النيجرسبب تأخر الإفراج عن أدوات اختبار فيروس كورونا الموردةصحة الموقتة تطالب بالاستمرار في تقديم التطعيماتمستغلا الحظر الصحي.. دي فرانشيسكو: أتعلم الإنجليزية من أجل "بريميرليج"رسميا - تمديد تعليق نشاط الدوري الإنجليزي لأجل غير مسمى.. وتوصية بتخفيض العقودمن مؤقت إلى دائم.. بايرن ُيمدد عقد فليك حتى 2023دانييل مالديني يعلن تعافيه من أعراض فيروس كوروناتدريب عمال بمستشفى الولادة في طرابلس على الوقاية من كورونابلدي الزاوية يتسلم شحنة معدات طبيةبسبب كورونا ..السفارة الأميركية تدعو الأطراف الليبية إلى التوحدارتفاع حصيلة مصابي "كورونا" في باكستان إلى 2458 حالةارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" في الفلبين إلى 3018 حالة

مقتل وجرح أطفال جراء قصف طرابلس

- كتب   -  
مقتل وجرح أطفال جراء قصف طرابلس
مقتل وجرح أطفال جراء قصف طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت عملية بركان الغضب سقوط قذيفة عشوائية في ساحة خلف مدرسة بمنطقة الهضبة البدري بالعاصمة طرابلس ما أدى لمقتل وجرح 4 أطفال.

وبينت عملية بركان الغضب في تدوينة لها بموقع "فيسبوك" أن القذائف أدت لوفاة طفلين إثنين وإصابة اثنين آخرين.

وأوضحت عملية بركان الغضب أن الطفلين الذين توفيا هما أنس الغزيوي12 سنة، سند رمضان العريبي10سنوات، فيما أصيب عبدالمالك الغزيوي 10 سنوات، زكرياء جمال 9 سنوات.

التعليقات