ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

مرتزقة أردوغان يحتفلون بتقاضي مرتباتهم في طرابلس

- كتب   -  
مرتزقة أردوغان يحتفلون بتقاضي مرتباتهم في طرابلس
مرتزقة أردوغان يحتفلون بتقاضي مرتباتهم في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أظهر فيديو جديد مجموعة مرتزقة سوريين داخل طرابلس أثناء احتفالهم بتقاضيهم أول مرتباتهم بالدولار وكذلك بالدينار الليبي.

وظهر في المقطع، الذي انتشر في مواقع التواصل ونشرته أيضا حسابات تابعة لبعض فصائل المعارضة السورية الرافضة لتجنيد سوريين للقتال في ليبيا، 4 مقاتلين يتحدثون اللهجة السورية، قيل إنهم يتبعون لـ”فيلق الرحمن” الموالي لتركيا.

ويظهر هذا الفيديو في وقت أفاد فيه تقرير للمخابرات العسكرية التابعة للجيش بوجود جثث لعشرات المسلحين السوريين داخل أكياس بثلاجة مستشفى طرابلس المركزي ذاكرين أن مجموعات مسلحة تمنع الأطباء الشرعيين من إجراء عمليات تشريح للجثث كما هو متبع.

وفي تقارير سابقة، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن آلاف المرتزقة السوريين الذي أرسلتهم تركيا إلى طرابلس، للانضمام إلى صفوف قوات الوفاق، سيتقاضون مرتبات تصل إلى ألفي دولار شهريا لكل مقاتل.

يأتي ذلك بعد أيام على انعقاد مؤتمر برلين الذي شدد على أهمية إيقاف إطلاق النار وتطبيق قرارات الأمم المتحدة بتنفيذ حظر السلاح إلى ليبيا وكذلك إرسال المرتزقة، ومساع دولية في لقاءات واتصالات بين رؤساء دول العالم تشدد أيضا على ذلك فيما يبدو أنه لم يتم فما تزال النيران تطلق وما يزال المرتزقة يصلون طرابلس.

التعليقات