ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
صن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 فبراير 2020حالة الطقس اليوم الخميستوقف حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقةارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسيرتسجيل مسرّب لمرتزق سوري يتحدث عن الاوضاع في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 26 فبرايرالجيش يطالب الليبيين بالتبليغ عن الجنود الاتراكالوفاق تبدأ إعداد مقرات للعزل والحجراختتام مسابقة سيدات الأعمال الحرة الليبيات بتونسالصين تعلن ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 2744 حالةقتلى في إطلاق نار بمدينة ميلووكي الأمريكيةواشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية مشتركة بسبب فيروس كوروناالبرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة الفخفاخبسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحة

لافروف: مسلحون من إدلب يتوجهون إلى ليبيا

- كتب   -  
لافروف: مسلحون من إدلب يتوجهون إلى ليبيا
لافروف: مسلحون من إدلب يتوجهون إلى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الإرهابيين المنتشرون في إدلب يواصلون استفزازاتهم واعتداءاتهم على المناطق المجاورة وعلى مواقع الجيش السوري ومطار حميميم.

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي مع وزيرة خارجية جنوب السودان بموسكو: على الجانب التركي تطبيق التفاهمات التي تم التوصل إليها بشأن منطقة خفض التصعيد بإدلب.

وفيما يتعلق بالممرات الإنسانية، أشار لافروف إلى أن الإرهابيين يستهدفون الممرات الإنسانية في ريفي حلب وإدلب لمنع خروج المدنيين واتخاذهم دروعا بشرية.

وقال وزير الخارجية الروسي إنه تم نقل عدد كبير من الإرهابيين في إدلب إلى ليبيا في خرق للقرارات الأممية.

التعليقات