ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

اتفاق تعاون بين داخلية الوفاق وشركة روز البريطانية

- كتب   -  
اتفاق تعاون بين داخلية الوفاق وشركة روز البريطانية
اتفاق تعاون بين داخلية الوفاق وشركة روز البريطانية

ايوان ليبيا - وكالات :

وقعت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، اتفاقا مبدئيا مع شركة روز للاستشارات البريطانية ظهر أمس الإثنين، للتعاون بين الوزارة والشركة في عدد من المجالات التي تهم الجانبين خاصة في مجال الدعم والتقييم الاستراتيجي.

وقع الاتفاق وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا، وعضو مجلس إدارة روز والمدير العام للشركة، بحسب بيان لوزارة الداخلية.

وفي وقت سابق من اليوم، التقى باشاغا، مع القائم بأعمال السفارة البريطانية لدى ليبيا نيكولاس هوبتن والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء، الذي عُـقد في مقر الوزارة بطرابلس، عددًا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حسب بيان الوزارة على صفحتها في موقع التواصل «فيسبوك».

واستعرض الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم المصلحة المشتركة.

التعليقات