ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

مصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكية

- كتب   -  
حريق اندلع في ولاية الاباما الاميركية

قال رجال الإطفاء إن حريقا دمر عشرات القوارب الراسية على رصيف نهر في ولاية ألاباما جنوب شرق الولايات المتحدة أوقع ثمانية قتلى ليل الأحد الإثنين.
وأكد جين نيكلاوس رئيس الإطفاء في بلدة سكوتسبورو الصغيرة للصحافيين "يمكنني تأكيد وفاة ثمانية أشخاص حتى الآن".
وانتشر الحريق بين القوارب التي يقطنها البعض قرب بحيرة غونترزفيل، أحد خزانات نهر تينيسي، في ولاية ألاباما.
تلقى جهاز الإطفاء أول اتصال للمساعدة بعد منتصف الليل مشيرين إلى حريق طال عدة قوارب في المرسى.
وتظهر الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي أن اللهب ينتشر في صف كامل من القوارب الراسية على الرصيف. وقالت ماندي دورهام التي أمضت الليلة في قارب صديقها لشبكة سي بي إس "لقد استيقظنا على الصراخ وأصوات الانفجارات". وتابعت "رأينا أن كل شيء كان أحمر من خلال النافذة، خلال 20 دقيقة اشتعل الرصيف (...) كل هذه القوارب فيها خزانات غاز أو بنزين ما يسبب حريقا كبيرا". وتم نقل العديد من المصابين إلى المستشفى، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات