ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينةبالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنان

ماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكن

- كتب   -  
كافاني
وصل وكيل إدينسون كافاني إلى مدريد من أجل التفاوض مع أتليتكو مدريد على ضمه من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ماركا" المدريدية أن فرناندو شقيق ووكيل مهاجم باريس سان جيرمان يتواجد حاليا في مدريد من أجل التوصل لصيغة اتفاق مع أتليتكو.

وهذا يشير إلى وجود تطور في المفاوضات بين الروخيبلانكوس وكافاني.

لكن "ماركا" أفادت في نفس الوقت أن الأمور لاتزال في يد إدارة سان جيرمان.

ويريد سان جيرمان الحصول على 20 مليون يورو للاستغناء عن كافاني، فيما عرض أتليتكو وصل إلى 15 مليون بعدما عرض 10 ملايين في البداية.

ويرفض أتليتكو رفع عرضه خاصة أن عقد كافاني صاحب الـ32 عاما مع سان جيرمان ينتهي الصيف المقبل.

ويتفاوض وكيل كافاني مع أتليتكو بشأن عقد يمتد لموسمين ونصف.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات