ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

تقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينو

- كتب   -  
رودريجو مورينو
اقترب برشلونة من تعويض إصابة مهاجمه لويس سواريز، بانتداب رودريجو مورينو لاعب فالنسيا.

صحيفة "سوبر ديبورتي" الصادرة في فالنسيا، أفادت أن أنيل مورثي رئيس نادي الخفافيش وصل مدينة برشلونة بالفعل للتفاوض على رحيل لاعبه إلى كامب نو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى برشلونة لانتداب مهاجم بشكل عاجل، بعد إصابة سواريز وغيابه عن الملاعب لـ 4 أشهر، بالإضافة إلى اقتراب رحيل كارليس بيريز إلى روما.

رودريجو (28 عاما) يلعب في فالنسيا منذ انتقاله إليه قادما من بنفيكا عام 2015 مقابل 30 مليون يورو وقتها.

وسجل رودريجو 56 هدفا في 209 مباراة خاضها مع فالنسيا بمختلف المسابقات، ويمتلك 22 مباراة دولية، سجل فيها 8 أهداف.

وبدأ رودريجو مسيرته في ناشئي ريال مدريد، قبل أن يلعب لاحقا لـ بنفيكا. كما قضى فترة قصيرة في بولتون الإنجليزي.

ويرتبط رودريجو بصلة قرابة مع لاعبين سابقين في برشلونة، هما تياجو ورافينيا ألكانتارا ابني عمومته.

وشارك رودريجو كبديل في انتصار فالنسيا على برشلونة بهدفين دون رد قبل يومين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

اختر التشكيل التاريخي المثالي لـ برشلونة

اقرأ أيضا

التعليقات