ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

تقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينو

- كتب   -  
رودريجو مورينو
اقترب برشلونة من تعويض إصابة مهاجمه لويس سواريز، بانتداب رودريجو مورينو لاعب فالنسيا.

صحيفة "سوبر ديبورتي" الصادرة في فالنسيا، أفادت أن أنيل مورثي رئيس نادي الخفافيش وصل مدينة برشلونة بالفعل للتفاوض على رحيل لاعبه إلى كامب نو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى برشلونة لانتداب مهاجم بشكل عاجل، بعد إصابة سواريز وغيابه عن الملاعب لـ 4 أشهر، بالإضافة إلى اقتراب رحيل كارليس بيريز إلى روما.

رودريجو (28 عاما) يلعب في فالنسيا منذ انتقاله إليه قادما من بنفيكا عام 2015 مقابل 30 مليون يورو وقتها.

وسجل رودريجو 56 هدفا في 209 مباراة خاضها مع فالنسيا بمختلف المسابقات، ويمتلك 22 مباراة دولية، سجل فيها 8 أهداف.

وبدأ رودريجو مسيرته في ناشئي ريال مدريد، قبل أن يلعب لاحقا لـ بنفيكا. كما قضى فترة قصيرة في بولتون الإنجليزي.

ويرتبط رودريجو بصلة قرابة مع لاعبين سابقين في برشلونة، هما تياجو ورافينيا ألكانتارا ابني عمومته.

وشارك رودريجو كبديل في انتصار فالنسيا على برشلونة بهدفين دون رد قبل يومين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

اختر التشكيل التاريخي المثالي لـ برشلونة

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات