ايوان ليبيا

السبت , 26 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروج

- كتب   -  
الحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروج

أكد متحدث باسم الحكومة البريطانية اليوم الإثنين حل وزارة الخروج بحلول موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في نهاية يناير الجاري.
وكان قد تم تأسيس هذه الوزارة في حكومة رئيسة الوزراء السابقة تيريزا ماي وذلك بعد تصويت البريطانيين في 2016 لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.
يذكر أن وزيرين لهذه الوزارة وهما ديفيد ديفيز ودومينيك راب قد استقالا من منصبيهما احتجاجا على سياسة ماي المتعلقة بالخروج البريطاني.
وكان ستيفن باركلاي، القائم بأعمال وزير شئون الخروج البريطاني، كتب قبل أيام قليلة في مقال بصحيفة "ديلي إكسبريس" أن الوزارة أنجزت المنوط بها بإتمام اتفاقية الخروج.
ومن المنتظر أن تجرى مفاوضات بين لندن وبروكسل حول العلاقات المستقبلية بين الجانبين وسيقود المفاوضات عن الجانب البريطاني ديفيد فروست.

التعليقات