ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
تقارير: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم ليجانيسميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلةلايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميعبارتوميو: نعم عينا شركة لمراجعة حسابات مواقع التواصل لكن لم نوكلها بالهجوم ضد أحدتوقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدة

الحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروج

- كتب   -  
الحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروج

أكد متحدث باسم الحكومة البريطانية اليوم الإثنين حل وزارة الخروج بحلول موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في نهاية يناير الجاري.
وكان قد تم تأسيس هذه الوزارة في حكومة رئيسة الوزراء السابقة تيريزا ماي وذلك بعد تصويت البريطانيين في 2016 لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.
يذكر أن وزيرين لهذه الوزارة وهما ديفيد ديفيز ودومينيك راب قد استقالا من منصبيهما احتجاجا على سياسة ماي المتعلقة بالخروج البريطاني.
وكان ستيفن باركلاي، القائم بأعمال وزير شئون الخروج البريطاني، كتب قبل أيام قليلة في مقال بصحيفة "ديلي إكسبريس" أن الوزارة أنجزت المنوط بها بإتمام اتفاقية الخروج.
ومن المنتظر أن تجرى مفاوضات بين لندن وبروكسل حول العلاقات المستقبلية بين الجانبين وسيقود المفاوضات عن الجانب البريطاني ديفيد فروست.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات